مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/01/2023 12:12:05 PM
بالصور .. زراعة الاغوار الشمالية تحتفل بميلاد القائد ويوم الشجرة
بالصور .. زراعة الاغوار الشمالية تحتفل بميلاد القائد ويوم الشجرة


الرقيب الدولي -

احتفلت مديرية زراعة لواء الأغوار الشمالية، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ويوم الشجرة ، برعاية متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة.

وأكد الحوامدة، خلال الحفل الذي حضره عدد من مديري الدوائر الرسمية وممثلي المجتمع المحلي، وتخلله زراعة الأشجار الحرجية، ان ذكرى ميلاد القائد المعزز عبد الله الثاني التي تتزامن مع الاحتفالات بيوم الشجرة مناسبة غالية لاستذكار قيم البذل والعطاء والمحافظة على المنجزات الوطنية ، مشيرا الى ما تمثله القيادة الهاشمية الحكيمة من تاريخ عابق بالبناء والمنجزات .

ودعا الحوامدة الى تكاتف الجهود الرسمية والشعبية بهدف المحافظة على الرقعة الخضراء وحماية مواقع الحراج من مختلف اشكال الاعتداءات .

 وقال مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان ، ان جلالة الملك عبد الله الثاني أولى جل عنايته للقطاع الزراعي وتطويره ، مؤكداً ان يوم الشجرة يمثل تعزيزاً لروح العمل التطوعي، وتجسيداً للمسؤولية المشتركة بين مختلف الجهات الرسمية والأهلية للمحافظة على الأشجار التي تعكس أهمية بيئية وجمالية.

 واستذكر رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي ، مسيرة البناء والانجازات الوطنية في عهد جلالة القائد المعزز وتجاوز الأردن للصعوبات وتثبيت دوره على الساحتين العربية والدولية .
 
وجرى على هامش الاحتفال افتتاح معرض منتجات المرأة الريفية والذي نظمته شعبة تمكين المرأة بمديرية زراعة الاغوار الشمالية .

وعرضت مديرة شعبة تمكين المرأة المهندسة لمياء بشتاوي ، لاهداف المعرض وما يحويه من منتجات غذائية شعبية ومطرزات تراثية ومشغولات يدوية ، مشيرة الى اهمية دعم المرأة الريفية ومساعدتها في انجاح مشروعاتها الصغيرة .
-
التعليقات
الاحتفال رائع وتمت مشاركتي ب البازار جهودكم مشكوره
03/02/2023 - 3:44:09 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني