شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/01/2023 5:19:17 AM
شاهد بالصور .. اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وأكاديمية مجد الكروم للتدريب
شاهد بالصور .. اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وأكاديمية مجد الكروم للتدريب
جانب من توقيع الاتفاقية


الرقيب الدولي -

وقعت في جامعة جدارا اليوم الإثنين، إتفاقية تعاون بين جامعة جدار وأكاديمية مجد الكروم للتدريب ، في مجال التدريب والتطوير وعقد الدبلومات المهنية.

وتهدف هذه الإتفاقية التي وقعها عن جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن أكاديمة مجد الكروم مديرها العام رزان العدوان، إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية علميآ وعمليآ لرفد السوق المحلي والإقليمي بالكفاءات المدربة والمؤهلة، وعقد دورات ودبلومات مهنية متخصصة، في إدارة الأعمال، وإدارة المستشفيات، وإدارة اقسام التمريض، والأتوكاد لطلبة كلية الهندسة، والمحاسبة، ودورة تأسيس التمريض، وصيانة السيارات الكهربائية والهجينة،  والعديد من الدبلومات والدورات المهنية والحرفية المتخصصة، وبالتعاون بين الأكاديمة ومركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب.

وأكد رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات على أهمية عقد مثل هذه الدورات والدبلومات المهنية والحرفية المتخصصة، لما له فائدة كبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، وأن التركيز على أهمية هذه الدبلومات المهنية يأتي في سياق التوجيهات الملكية السامية بضرورة التوجه نحو التعليم التقني والحرفي، ورفع سوية المهارات والكفايات لدى الشباب وبما يتواءم مع سوق العمل.

من جانبها أعربت العدوان عن  عن سعادتها لتوقيع هذه الإتفاقية وتبادل الخبرات بين الجانبين، مبدية اعجابها بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة جدارا، سواء في برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتية.

وحضر توقيع الإتفاقية عطوفة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة و نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس الحتامله، ومدير مركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب الدكتور أحمد الردايدة، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق وليد حلوش .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني