"الرقيب الدولي" تهنئ الزميل الإعلامي عامر الرجوب بمناسبة حصوله على درجة الماجستير نداء انساني عاجل لأهل الخير .. طفل مريض بالسرطان بحاجة لمتبرعين بالدم "بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/01/2023 12:33:32 PM
رعاه وزير الزراعة .. رجل الأعمال المراشده يشارك في حضور احتفال "كلية الحصن الجامعية" بيوم الشجرة .. صور
رعاه وزير الزراعة .. رجل الأعمال المراشده يشارك في حضور احتفال "كلية الحصن الجامعية" بيوم الشجرة  .. صور

الرقيب الدولي - 

شارك عطوفة رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده، رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، ومدير عام مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، في حضور الإحتفال الذي رعاه معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات بتنظيم من كلية الحصن الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع مديرية زراعة إربد بمناسبة يوم الشجرة.

وقال المراشده على هامش مشاركته في الاحتفال ل "الرقيب الدولي": أن الزراعة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية تعتبر ركيزة أساسية للتنمية، من حيث الحفاظ على التنوع الحيوي والتوازن البيئي بما يكفل ديمومة الموارد وحفظ حقوق الأجيال القادمة فيها.

وأشار إلى أهمية توعية الأجيال القادمة بضرورة المحافظة على الأشجار ورعايتها تجسيداً للولاء والانتماء لتراب الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

وتخلل الاحتفال الذي حضره محافظ إربد ورئيس بلدية إربد الكبرى ومتصرف لواء بني عبيد ومدير زراعة إربد ونائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية وعميد كلية الحصن الجامعية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية وحشد من ممثلي المجتمع المحلي إلقاء كلمات وفقرات متنوعة تحاكي المناسبة.

وفي الختام قام الحضور وفي مقدمتهم وزير الزراعة بغرس أشجارا متعدده من الزيتون والأشجار الحرجية والحمضيات واللوزيات والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية داخل الحرم الجامعي في الارض التي تم استغلالها وتجهيزها للزراعه وتقدر مساحتها ب28000م٢ تتسع لحوالي 1500 شجرة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني