"بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون ورشة عمل حول "رصد الشلل الرخو الحاد" في مستشفى الجامعة الأردنية مساد: يُشيد بجهود كوادر الجامعة البشرية.. ويدعو لاستمرار الحوار البناء و تقديم المطالب خطياً

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/01/2023 6:16:42 AM
استحداث معهد للتدريب المهني والتقني في البادية الشمالية
استحداث معهد للتدريب المهني والتقني في البادية الشمالية


الرقيب الدولي -

قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين وزير العمل يوسف الشمالي استحداث معهد للتدريب المهني والتقني في البادية الشمالية، وفقا للتوجيهات الملكية المتعلقة بأهمية تمكين الشباب وتأهيلهم للانخراط بسوق العمل.

وقال مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرايبة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، إن خطة المؤسسة التطويرية تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لاستحداث مراكز متميزة للتدريب المهني والتقني لخدمة شباب وشابات البادية الشمالية، وتوفير خدمات التدريب المناسبة المبنية على احتياجات سوق العمل بهدف تقليل نسب البطالة.

وأكد الغرايبة حرص المؤسسة، للوصول إلى مختلف مناطق المملكة خصوصا الأطراف من خلال الشراكة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لإنشاء معاهد متميزة للتدريب المهني والتقني لتعمل مع معاهد التدريب المهني البالغ عددها 35 معهدا والمنتشرة في مختلف محافظات المملكة، لتقديم التدريب النوعي المتميز للشباب الأردني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني