"الرقيب الدولي" تهنئ الزميل الإعلامي عامر الرجوب بمناسبة حصوله على درجة الماجستير نداء انساني عاجل لأهل الخير .. طفل مريض بالسرطان بحاجة لمتبرعين بالدم "بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 17/01/2023 6:54:41 AM
عيروط يكتب عن تطور جامعة جدارا .. ويشيد بجهود الدكتور المراشده .. صور
عيروط يكتب عن تطور جامعة جدارا .. ويشيد بجهود الدكتور المراشده .. صور

                                                                                                أ.د.مصطفى عيروط :

سررت في تكريمي بدرع من جامعة جدارا من رئيس هيئة المديرين الأخ العزيز د.شكري المراشده. 

جامعة جدارا الان تسير بسرعه ودقه في فتح تخصصات جديده على مستوى الدبلوم والبكالوريوس والماجستير ، وهناك إقبال عليها نظرا  لما أصبحت تتمتع به بوجود  كفاءات اكاديميه واداريه وتطوير البنى التحتيه والخدمات بشكل ملاحظ والمختبرات اللازمه  وتخفيض الرسوم الجامعيه بشكل ملاحظ  ومناسب اخذا بعين الاعتبار الاحوال الاقتصاديه والاجتماعية  والتسهيل على الاهالي والطلبه للالتحاق في تخصصات الجامعه  وشبكة نقل حديثه ومجانا لنقل الطلبه علما بأنه تم فتح تخصصات تطبيقيه تقنيه ومهنيه على مستوى البكالوريوس والدبلوم وستفتح على مستوى الماجستير كالتحاليل الطبيه والمختبرات الطبيه.

وسيتم كما علمت اليوم من الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة المديرين  الذي يتمتع بقدره قياديه اداريه ومستقبليه للتعليم العالي في الاردن في فتح تخصصات جديده تطبيقيه مهنيه  والجامعه في التخطيط الفعلي السريع والدقيق الان يجري بناء من ٩٠٠٠ م٢ والخطط للتوسع على الأرض الاقامه عليها الجامعه ٢٠٠ دونم والتخطيط لتصبح مدينه جامعيه ياتيها الطلبه من الداخل والخارج  خاصة بعد توسع اربد شرقا وبعد الانتهاء من توسعة طريق اربد /مثلث النعيمه الزرقاء وتوسع المفرق غربا وجرش شمالا  وموقع جامعة جدارا الاستراتيجي والسهل على مثلث النعيمه والقرب من سوريا وفلسطين. 

سعدت اليوم  بما يتمتع به رئيس هيئة المديرين د شكري المراشده من تصميم وخطط على التطوير وتصبح جامعة جدارا نموذج لقصص النجاح في الاردن والاقليم والاقبال عليها  واخذه بعين الاعتبار أحوال الناس المعيشيه ودراسة أبنائهم وتخفيض الرسوم بشكل ملاحظ وعملي وبقدرة الجميع .

جامعة جدارا تجولت اليوم بها وساحاتها ومبانيها فتشعر بالراحه ومتابعة الخدمات والنظافة والمختبرات الحديثه وتصميم المباني المريح وسيكون في المبنى الجديد قاعة كبرى للخدمات والمطاعم والكفاتيريا  وبجانب الجامعه المدرسه المقامه على ٤٥ دونما.

اذن نحن أمام نجاح لجامعة جدارا نعتز به وكل مخلص يتمنى التقدم والنجاح لأي مؤسسه عامه وخاصه  والسبب في هذا النجاح والتطوير في جامعة جدارا التي تحمل اسما تاريخيا محببا يربط الحاضر بالماضي العريق  وجود كفاءات منجزه في جامعة جدارا  يؤخذ بيدها وتعمل كفريق  في اتخاذ قرار سريع ودقيق لكل ما يخدم جامعة جدارا وتطويرها السريع والدقيق للحديث بقيه .

حمى الله الوطن والشعب والجيش العربي المصطفوي والاجهزة الأمنيه في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي العهد الأمير الحسين الامين .
التعليقات
ابراهيم
ماشالله تبارك الله
17/01/2023 - 12:15:42 PM
مهند القضاة
جهود مباركة ومزيدا من العطاء والتقدم ان شاء الله 🎉
17/01/2023 - 3:06:54 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني