مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/12/2022 3:49:39 PM
بالصور .. "الكتاب الأردنيين" تكرم الأستاذ الدكتور عبد الرحيم المراشده
بالصور .. "الكتاب الأردنيين" تكرم الأستاذ الدكتور عبد الرحيم المراشده

الرقيب الدولي -

احتضنت بلدية إربد الكبرى، في قاعتها الرئيسية، الاحتفال الذي اقامته رابطة الكتاب الأردنيين، لتكريم الاستاذ الدكتور عبدالرحيم المراشده عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة عجلون الوطنية.

وياتي تكريم المراشده بناء على قرار الهيئة الإدارية في الرابطة باختيار شخصية ثقافية يقدر لها دورها الريادي في تشكيل حالة ثقافية إبداعية مؤثرة، على مستوى الأردن والوطن العربي، ضمن برنامج تم إعداده لهذه الغاية، تحت عنوان: ( مبدعو الزمن الجميل – مسيرة مبدع) وذلك لإسهاماته المهمة في البحث العلمي، والإصدارات البحثية المحكمة، وإصدارات الكتب القيمة في حقول: الأدب والنقد والفكر.

وقد كرمته الهيئة الإدارية ممثلة برئيسها الأستاذ الشاعر أحمد طناش – إربد، والضيف الذي سلم درع الرابطة المُعدّ لهذه المناسبة، سعادة السفير الأردني في جنوب أفريقيا الدكتور الشاعر (إبراهيم العواودة) .

وتخلل الحفل أوراق عمل عن منجز المُكرَّم وسيرته الإبداعية والعلمية، وشارك في الأوراق الناقدة  أ.د جودي بطاينة، والناقد الروائي د. حسين العمري، والأستاذ الباحث والناقد نضال القاسم.

وتولى الروائي الأستاذ مطر الطوالبة إدارة وتقديم حفل التكريم.

وقد حضر الحفل نخبة من العلماء الأجلاء من الجامعات الأردنية، والوسط الثقافي من كتاب وشعراء ومبدعين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني