رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/11/2022 7:35:14 AM
"كتلة العهد" لانتخابات غرفة تجارة إربد تعرض برنامجها الانتخابي وسط حضور تجاري كبير .. صور
"كتلة العهد" لانتخابات غرفة تجارة إربد تعرض برنامجها الانتخابي وسط حضور تجاري كبير .. صور
جانب من اللقاء


الرقيب الدولي - 

عقدت كتلة العهد لخوض انتخابات غرفة تجارة إربد لسنة 2022، لقاءً حواريا مفتوحا مع قطاعات المواد الغذائية والكهرباء والالكترونيات والصحة والأدوية ومستلزماتها، وسط حضور تجاري كبير.

وعرض رئيس الكتلة محمد الشوحة خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس الإثنين، في صالة الشرق للاحتفالات، وأداره هيثم الروسان، أبرز محاور البرنامج الإنتخابي والإطار الزمني لتنفيذه.

وقال الشوحة أن الكتلة وفي حال أن نالت ثقة أعضاء الهيئة العامة في الإنتخابات المقرر إجراؤها في العاشر من كانون أول القادم ستعمل على تنفيذ رؤيتها لتطوير عمل الغرفة بما ينسجم مع طموح التجار.

وأشار إلى أن غرفة التجارة هي بيت التجار جميعا والمظلة التي يتفيأ تحتها منتسبيها وهي الملاذ الأمن للجميع وان الكتلة كانت دوما تلامس هموم وتطلعات التجار .

وأوضح ان الكتلة ستسعى من خلال برنامجها الانتخابي الى الاخذ بزمام المبادرة في تقديم التشريعات والقوانين الاقتصادية التي تسهل وتزيد من حجم التجارة وجعل الغرفة شريكا حقيقيا مع الجهات ذات الاختصاص في التشريعات التي تخص التجار .

وأكد بأنه سيتم العمل على متابعة العمل مع الجهات المعنية لايجاد الية تنظم عمل التجارة الالكترونية والطرود البريدية بما يحقق العدالة والمساواة مع التجارة التقليدية.

وقال "نؤمن بايجاد تامين صحي يلبي طموح التجار بافضل الخدمات واقل الاسعار ، واستحداث خط ساخن لتلقي الشكاوى وتقديم المساعدة على مدار  24 ساعة والرد عليها ومتابعتها من مجلس الادارة" .

وشدد على أهمية تفعيل التشاركية في العمل والبناء دون تمييز او اقصاء واطلاع القطاعات التجارية بالمؤتمرات والمعارض المحلية والعربية والدولية لفتح المجال للمشاركه بها حسب كل قطاع معني.

وقال انه ومن ضمن اولويات الكتلة المستقبلية العمل على تاسيس ناد بالقطاعات التجارية يضم قاعات ومتنزه ومطاعم ومسابح ومتنفس للاطفال يليق بمستوى القطاع التجاري بافضل الخدمات حيث ستعمل الكتلة بكل قوة وجدية باخراج هذا المشروع الهام الى حيز التنفيذ بالقريب العاجل لجميع منتسبي الغرفة.

ولفت الى أنه سيتم العمل على تطوير صندوق التكافل وتعريف التجار بمنافع الانتساب له والوصول للتجار في مواقعهم بهدف التسهيل عليهم.

وأكد الشوحة على أنه سيتم التركيز على دعوة القطاعات التجارية بشكل دوري لاطلاعهم على سير العمل ماليا واداريا في الغرفة والاستماع الى مداخلاتهم للاستمرار بتقديم الخدمة المثلى بما يحقق الطموحات وكلما دعت الحاجة وعقد اجتماعات للقطاعات مع المسؤولين والجهات ذات العلاقة بما يخدم جميع القطاعات.

وأشاد عدد من الحضور بالجهود التي بذلها مجلس إدارة الغرفة السابق، ودوره البارز في معالجة بعض القضايا الخاصة بالتجار، فيما أعلن آخرون دعمهم ومؤازرتهم للكتلة لإيمانهم ببرنامجها الإنتخابي القابل للتطبيق.

يشار إلى أن الكتلة كانت قد عقدت لقاءً مماثلا الخميس الماضي مع قطاعاتالأثاث المنزلي و المكتبي و القرطاسية  والالبسه و النوفوتيه و المجوهرات والمالي والمصرفي والاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

و تضم الكتلة في عضويتها كل من تيسير نصيرات ومحمود الرشدان ومحمد صبيح العفوري ووسيم المسعد وايمن الغزاوي وعماد المحمود واحمد الحواري ورائد القرعان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني