ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/10/2022 10:59:12 AM
رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور
رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور

الرقيب الدولي -

أفتتح معالي رئيس جامعة جدارا الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وبحضور مدير جمرك حدود جابر العقيد جمارك محمد النسور مندوباً عن عطوفة مدير عام دائرة الجمارك الأردنية والٍاستاذ الدكتور محمد الطعامنة نائب رئيس الجامعة، ومندوب نقابة أصحاب شركات التخليص العميد متقاعد جمارك جهاد الحجي، دورات متخصصة في الإجراءات الجمركية لموظفي شركات التخليص (مدراء فروع ومبتدئين) والمنظمة من قبل إدارة التدريب الجمركي في دائرة الجمارك الأردنية.

وأعرب معالي الدكتور العبيدات خلال حفل الأفتتاح عن سعادته بإنعقاد هذه الدورة، مشيراً إلى الشراكة الأستراتيجية بين جامعة جدارا ودائرة الجمارك، مشيراً إلى أن جامعة جدارا هي الوحيدة في الجامعات الأردنية التي يوجد بها تخصص في العلوم الجمركية والضريبية، واضاف العبيدات ان جامعة جدارا قد وقعت إتفاقية تعاون مع دائرة الجمارك العامة ودائرة ضربية الدخل، الهدف منها أيجاد علاقات تعاون في المجالات البحثية والتدريبية، والأكاديمية وخدمة المجتمع والسعي لإيجاد فرص عمل مناسبة للخريجين من تخصص العلوم الجمركية والضريبية، وان الجامعة سوف تقوم مستقبلاً بتوقيع إتفاقية مع النقابة العامة لشركات التخليص مؤكداً على استعداد الجامعة لتقديم كل التسهيلات اللإزمة لدعم برامج ودورات دائرة الجمارك العامة.

وتمنى العبيدات للمشاركين في الدورات النجاح والتوفيق والأستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها كوادر دائرة الجمارك العامة، وان يعمل الجميع في سبيل رفعة الوطن في ظل القائد المعزز جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وسمو ولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله حفظه الله ورعاه.

ومن جانبه قدم مندوب دائرة الجمارك العقيد محمد النسور شكره لجامعة جدارا على دعمها المستمر لإنشطة الدائرة وبرامجها، واحتضانها فعاليات هذه الدورات، وتذليل كافة الصعاب لإنجاحها وتقديم كل الدعم اللوجيستي المطلوب وقال أن جامعة جدارا هذه الصرح العلمي يعتبر منارة يشار اليها بالبنان، والتي كان لها السبق بين كل الجامعات الحكومية والخاصة بأفتتاح قسم للعلوم الجمركية والضريبية.

وأضاف النسور ان أنعقاد هذه الدورات قد تزامن مع احتفالات دائرة الجمارك بمرور مئة عام على تآسيسها، والذي جاء مع بدايات تآسيس أمارة شرق الأردن وحصول دائرة الجمارك على جائزة التحول الألكتروني، متمنياً للمشاركين ولأسرة جامعة جدارا التوفيق والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

ومن جانبه أشاد مندوب أصحاب شركات التخليص، العميد متقاعد جمارك جهاد الحجي، بالشراكة بين جامعة جدارا ودائرة الجمارك العامة وشركات التخليص، التي تعد الرافد الأساسي للعمل الجمركي، وأكد على أن العاملين في شركات التخليص يتمتعون بكفاءة عالية وخبرات واسعة، تساهم مساهمة فعلية في أنجاز وأنجاح أعمال دائرة الجمارك العامة، مشدداً على أهمية عقد مثل هذه الدورات لتنمية مهارات العاملين في شركات التخليص واتاحت الفرص الحقيقية للمتدربين للعمل لدى شركات التخليص.

وحضر الأفتتاح وأشرف على تنظيم الدورة مقدم جمارك رشدي العياصرة، ومقدم جمارك هانية النجداوي، ونقيب جمارك محمد سعيد الفواعير، وعدد من ضباط ومنتسبي دائرة الجمارك العامة.

وفي نهاية الإحتفال قدم معالي راعي الحفل درع الجامعة لمندوب مدير عام دائرة الجمارك العامة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني