ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/10/2022 11:37:08 AM
العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي
العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي

 
الرقيب الدولي -

قال مدير عام الوطنية للتشغيل و التدريب العميد الركن سليمان احمد الفاعوري أن هيئة تنمية و تطوير المهارات المهنية و التقنية اعتمدت الوطنية للتشغيل و التدريب لتكون اول مزودي التدريب يحصل على الادراج المؤسسي و اعتماد معاهدها 16 المنتشرة في محافظات المملكة في أقاليم الشمال و الوسط و الجنوب اعتماداً عاماً و ترخيصها للتدريب على (68) برنامجا ً معتمداً تدرب عليها  الوطنية للتشغيل التدريب.

 وأعلن العميد الفاعوري خلال استضافته في برنامج الجيش عطاء و بناء الذي يبث على اذاعة القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، عن قرب استكمال مجمع العقبة التدريبي المهني التعاوني التابع للوطنية و التشغيل و الذي سيكون مركز تدريبي متميز و ريادي و هو الأول من نوعه في المملكة ، يقام بدعم عدد من الشركاء المحليين و الدوليين.

وأشار إلى أن المركز سيقدم برامج تدريب مهنية في مجال المهن الحرفية و الخدمات اللوجستية و المساندة في مجال تنفيذ و ادارة و تعلم مهارات لغوية و تكنولوجية و حياتية و كذلك التدريب المهني على صيانة السيارت الكهربائية و الهجينة الى جانب عدد من المهن الحرفية الصناعية و المساندة الأخرى و بمهارات تقنية تلبي احتياجات سوق العمل المحلي و الاقليمي .

وبين مدير عام الوطنية للتشغيل و التدريب أنه التحق ببرنامجها التدريبي منذ انشائها كرؤية ملكية سامية (32608) شاباً ، تخرج منهم (27814) متدربا ً و بلغ عدد المشتغلين منهم (21903) بنسبة تشغيل بلغت 78.7 حسب كشوفات الضمان الاجتماعي.

يذكر أن الوطنية للتشغيل و التدريب ذراع تنموي تدريبي مهني يترجم مساهمات القوات المسلحة الاردنية في التنمية الوطنية الشاملة و المستدامة من خلال إعداد و تأهيل شباب الوطن مهنيا ً في قطاع الانشاءات و المهن المساندة و في الصناعة و الطاقة و الزراعة للذكور و بعض المهن الخاصة بالإناث كالخياطة و التجميل و كحلاق نسائي في مختلف أقاليم المملكة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني