مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/10/2022 10:15:02 AM
جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور
جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور


الرقيب الدولي -

رعى رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة جامعة جدارا للفصل الصيفي 2021/2022، بحضور عطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشده، واعضاء مجلس الأمناء، ونواب الرئيس، وعمداء الكليات، والأساتذة والخريجين وذويهم.

وفي كلمته التي ألقاها عبيدات خلال الحفل رحب فيها بالحضور وأولياء أمور الطلبة وبارك لخريجي الجامعة وذويهم بمناسبة تخرجهم من الجامعة قائلآ: اليوم نرحب بكم أجمل ترحيب خريجين وأهالي.

وقال مخاطبآ الخريجين أبنائي وبناتي الخريجين :اليوم هي فرحتنا جميعا وفرحة جامعة جدارا، اليوم يوم الحصاد بعد سنوات السهر والتعب والدراسة وحصولكم على شهاداتكم العلمية التي استحقيتموها عن جدارة وامتياز ، واذكركم بالوفاء لأهلكم واساتذتكم أصحاب الفضل عليكم حتى وصلتم الى هذه المرحلة من حياتكم، وأبارك لكم جميعاً من القلب هذا الإنجاز، كما وأجد لزامآ علي في هذا اليوم المبارك أن اشكر حاكمية جامعة جدارا على ما يقدمونه من دعم لرقي الجامعة والنهوض بمسيرتها العلمية والاكاديمية. وتحدث عبيدات خلال كلمته عن تطور الجامعة والتوسع في تخصصاتها، وحصولها على تصنيفات دولية، وزيادة اعداد طلبتها المحليين والوافدين. 

وقال مخاطباً الخريجين: نتطلع معكم وبهمتكم إلى مستقبل زاهر ومشرف لوطننا الأعز، ولتجدوا فيه فرصكم للعمل والبناء من خلال ما اكتسبتموه من مهارات ومعارف خلال مسيرتكم الجامعية، واعلموا أن مشوار العلم لا ينتهي بالتخرج من الجامعة بل عليكم الاستمرار في طلب العلم وتحسين مستوياتكم العلمية والعملية، وعليكم الإخلاص في بناء الوطن في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة.

وختم عبيدات كلمته بالتهنئة والتبريك للخريجين وذويهم، داعيآ المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا العزيز في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه، وأن يحفظ ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله حفظه الله.

ومن جانب آخر ألقت الطالبة ملاك علي القعايمة من قسم الاعلام وتكنولوجيا الأتصال كلمة الخريجين، ووجهت شكرها لأسرة جامعة جدارا ومجالس حاكميتها، والذين بفضلهم أصبحت جامعة جدارا منارة علم يشهد لها القاصي والداني بالرفعة، والعلوم والتميز ووصول جامعتنا الحبيبة جدارا إلى مصاف الجامعات العالمية. 

وخاطبت الطالبة القعايمة الأباء والأمهات قائلة: إن هذا اليوم المبارك هو نتاج غرسكم وثمرة تعبكم وسهركم علينا حتى وصلنا إلى هذه المرحلة من حياتنا، وتحقيق حلمكم الذي طالما انتظرتموه لنكون لكم السند والعون،كما وباركت لزملائها وزميلاتها الخريجين والخريجات تخرجهم من الجامعة، وحصولهم على شهاداتهم التي استحقوها عن جدارة.

وبعد الانتهاء من الكلمات، قام معالي راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم أوائل الطلبة.

وعقب انتهاء مراسم الحفل الذي تولى عرافته عميد شؤون الطلبة الدكتور شوكت الخزاعلة، قام معالي الدكتور عبيدات راعي الحفل بتسليم درع الجامعة لعطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة.

هذا وكان معالي رئيس الجامعة قد شكل لجنة عليا للتخريج، برئاسة مساعد الرئيس للشؤون الطلابية الأستاذ الدكتور محمد الجداية، وعضوية عميد شؤون الطلبة الدكتور شوكت الخزاعلة، وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد العمري، والمدير المالي السيد اسامة المراشدة، ومدير الامن والخدمات السيد أحمد مصلح القضاة، ومساعد الرئيس للعلاقات العامة والتسويق السيد وليد حلوش ومدير دائرة اللوازم السيد محمود الجمل.
التعليقات
ناصر المحاميد
بعد الحمد والشكر لله اقول لمنابر العلم والنور لكم منا كل الاحترام وكتب الله اجركم بما قدمتموه لابنائنا الخرجين من العلم والمعرفه
03/10/2022 - 3:49:42 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني