تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/09/2022 5:02:25 PM
"الرقيب الدولي" تبحث مع محافظ إربد الشأن الإعلامي المتصل بموقعها الإخباري
"الرقيب الدولي" تبحث مع محافظ إربد الشأن الإعلامي المتصل بموقعها الإخباري

الرقيب الدولي - 

زار وفد من وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية، ضم رئيس التحرير المسؤول الصحفي عدنان نصار، والمستشار القانوني المحامي زيد المراشده، الأربعاء محافظ إربد رضوان العتوم في مكتبه، حيث تم بحث بعض المسائل المتعلقة بالشأن الإعلامي المتصل بعمل الوكالة .

وقال المحافظ العتوم، أن الحاكمية الإدارية تحرص على تمكين المؤسسات الإعلامية من أداء رسالتها النبيلة من خلال تسهيل مهام عملها ضمن نطاق التغطية الإعلامية والصحفية لمختلف الفعاليات وعلى مستوى المحافظة.

وأكد العتوم على دور الاعلام في إبراز الوجه الحضاري للأردن، وحمل تطلعات الوطن إلى الأفضل وتسليط الضوء على الواقع الخدمي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي وكافة مجالات الحياة المجتمعية .

من جهته، أكد الزميل نصار أن "الرقيب الدولي" ممثلة بناشرها الإعلامي معين المراشده وهيئة تحريرها تحرص ومن خلال شعارها  "عين المواطن على المسؤول وعين الوطن على الجميع"، أن تخاطب شرائح المجتمع الأردني من خلال الأخبار والتقارير والتحقيقات المتنوعة ونشرها بمهنية رفيعة وموضوعية وحيادية دون خطوط حمراء، لتواكب الهم الأردني بتفاصيله كافة دون محاباة أو انحياز الا للمعلومة الصادقة.

 وأشاد نصار بتعاون الحاكمية الإدارية ممثلة بالمحافظ العتوم في مختلف المجالات واسهامها في الإشراف والتشبيك والتنسيق بين مختلف الدوائر العاملة في المحافظة لغاية تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه، شدد المحامي المراشده على ان "الرقيب الدولي" لن تسمح لنهجها بتوجيه التهم لأي كان أو التعرض لأي مؤسسة بقصد الإساءة أو التشهير أو اغتيال الشخصية دون دليل.

ولفت المراشده إلى أن الرقيب تتوخى أعلى درجات الموضوعية والمهنية والحياد الإيجابي في البحث عن الحقيقة في طرح موادها الإعلامية وضمن الأطر القانونية والتشريعات الناظمة للعمل الإعلامي .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني