تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/09/2022 4:50:46 PM
مَجلس نقابة الصحفيين يحل لجانه الداخلية
مَجلس نقابة الصحفيين يحل لجانه الداخلية


الرقيب الدولي -

قرر مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال اجتماع له برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور أعضاء المجلس حل جميع لجان المجلس الداخلية اعتبارا من الثاني والعشرين من تشرين الأول المقبل، انسجاما مع قراره القاضي بأن يعاد تشكيل اللجان بعد مرور عام على بدء دورة المجلس.

كما قرر المجلس حسب بيان صحفي الأربعاء، الإعلان للزملاء أعضاء الهيئة العامة الراغبين بالمشاركة في اللجان إلى التقدم خطيا لإدارة النقابة وتحديد اللجنة التي يريد الزميل الانضمام اليها، مع إتاحة الفرصة للزملاء في اللجان السابقة لمن يرغب منهم الانضمام من جديد، وذلك اعتبارا من يوم الأحد مطلع الأسبوع المقبل الموافق 25 أيلول ولمدة أسبوعين.

وناقش المجلس موضوع التأمين الصحي بكافة تفاصيله حيث استمع من مدقق نقابة المهندسين باسل ابو سنينة، إلى بعض الملاحظات التي تخدم وتحسن جودة التأمين بما يحافظ على مصالح النقابة والزملاء المشتركين.

وأحال المجلس الطعون والملاحظات الواردة من الزملاء أعضاء الهيئة العامة المتعلقة بنتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي إلى لجنة الجائزة للنظر فيها والرد خطيا عليها وحسب الأصول.

وقال النقيب الزميل السعايدة إن حل اللجان جاء بناء على قرار مدة تشكيلها لعام واحد فقط، من أجل إعادة التقييم وتفعيل اللجان لمساندة المجلس في أداء مهامه على أكمل وجه وتنفيذ الخطط والبرامج بما يخدم الهيئة العامة، داعيا الزملاء مَمن لديهم الرغبه لممارسة العمل النقابي والمهني من خلال لجان المجلس التقدم بطلبات لدى المجلس.(بترا)
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني