تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/09/2022 11:54:25 AM
الملك يلتقي ميقاتي في نيويورك ويجدد التأكيد على وقوف الأردن إلى جانب لبنان
الملك يلتقي ميقاتي في نيويورك ويجدد التأكيد على وقوف الأردن إلى جانب لبنان


الرقيب الدولي -

جدد جلالة الملك عبدالله الثاني التأكيد على وقوف الأردن الى جانب لبنان وشعبه الشقيق في الظروف التي يمر بها، ودعم جهوده لتعزيز أمنه واستقراره.
 
وأكد جلالته، خلال لقائه في نيويورك اليوم الثلاثاء رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توطيدها.
 
كما جرى، خلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الأمم المتحدة بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بحث تكثيف الجهود بالتنسيق مع عدد من الدول لمساعدة لبنان في حل أزمة الكهرباء.
 
بدوره، أعرب ميقاتي عن تقديره لمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، في دعم لبنان وشعبه، والوقوف إلى جانبه في كل الظروف.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني