مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور هيئة الأوراق المالية تشارك بأسبوع المستثمر العالمي لتوعية وتثقيف المستثمرين رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/09/2022 2:33:11 PM
الشيخ القلاب: وزير الداخلية أبلغني بأنه سيتم ضبط كافة المعتدين على الجاهة
الشيخ القلاب: وزير الداخلية أبلغني بأنه سيتم ضبط كافة المعتدين على الجاهة

الرقيب الدولي - 

قال شيخ مشايخ قبيلة بني حسن الشيخ ضيف الله القلاب أنه تلقى مساء الإثنين، اتصال هاتفي من وزير الداخلية مازن الفراية أبلغه فيه بأنه وضع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه بصورة ما جرى من إعتداء على الجاهة التي قادها القلاب على خلفية أحداث شفا بدران.

وأضاف القلاب الذي ظهر في مقطع فيديو أثناء حديثه لتجمع من أبناء قبيلته ورصدته "الرقيب الدولي" أن الفراية وعده بإلقاء القبض على كافة المشاركين في الإعتداء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأصدرت قبيلة بني حسن بيانا دانت واستنكرت فيه قيام أشخاص بالإعتداء على الجاهة محملة كل من شارك فيه المسؤولية القانونية والعشائرية.
التعليقات
الشيخ عايش القرعان
كرامة الجاهة محفوظة والاعتداء غير مبرر ... كان بإمكانهم استقبال الجاهة الكريمة ورفض العطوة... السماح من شيم الكرام
19/09/2022 - 3:00:28 PM
الشيخ عايش القرعان
كرامة الجاهة محفوظة والاعتداء غير مبرر ... كان بإمكانهم استقبال الجاهة الكريمة ورفض العطوة... السماح من شيم الكرام
19/09/2022 - 3:01:36 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني