مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور هيئة الأوراق المالية تشارك بأسبوع المستثمر العالمي لتوعية وتثقيف المستثمرين رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 17/09/2022 6:11:53 AM
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى لندن ونيويورك
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى لندن ونيويورك


الرقيب الدولي  -

غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن، اليوم السبت، في زيارة تشمل العاصمة البريطانية لندن، ومدينة نيويورك الأمريكية.
 
وفي لندن، يحضر جلالة الملك مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي ستقام يوم الاثنين المقبل.
 
ويتوجه جلالته بعدها إلى نيويورك، حيث يشارك جلالة الملك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين، والتي تبدأ في العشرين من هذا الشهر، ويلقي خطابا هناك.
 
كما يعقد جلالته عددا من اللقاءات الثنائية مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين في اجتماعات الأمم المتحدة، لبحث آخر المستجدات الإقليمية والدولية وسبل تعزيز شراكة الأردن مع بلدانهم في مختلف المجالات.
 
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية، نائبا لجلالة الملك، بحضور هيئة الوزارة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني