تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/09/2022 2:23:32 AM
بني هاني يشارك بتكريم متفوقات التوجيهي بمدرسة نور الحسين .. صور
بني هاني يشارك بتكريم متفوقات التوجيهي بمدرسة نور الحسين  .. صور

الرقيب الدولي -  

احتفلت مدرسة نور الحسين الثانوية للبنات بمدينة اربد بتكريم طالباتها المتفوقات في امتحان الثانوية العامة 2022 .

وحظي الحفل الذي رعاه مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور محمد المومني ، بمشاركة رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني وعضو المجلس هاشم الحمايده وجمع غفير من ذوي الطالبات وممثلي المجتمع المحلي .

وثمن بني هاني ، دور الكوادر التعليمية في المدرسة وجهود الطالبات وذويهن في تحقيق نتائج باهرة في امتحان الثانوية العامة ما يعكس المستوى المتميز للتعليم في مدارس الطالبات. 

وفي ختام الحفل سلم المومني وبني هاني الدروع والجوائز التقديرية للطالبات المتفوقات .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني