تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 10/08/2022 8:39:52 AM
الحواتمه يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح .. صور
الحواتمه يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح .. صور


الرقيب الدولي -

أكَّد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة حرص المديرية على متابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بدعم رفاق السلاح من المتقاعدين، وإيلائهم جل الرعاية والاهتمام، تقديراً لعطائهم، وتضحياتهم المشرفة. 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، لمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ولقائه مديرها العام اللواء الركن المتقاعد الدكتور اسماعيل الشوبكي وعدداً من  مسؤوليها.

وبيَّن اللواء الركن الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وامتدادًا لنهج المديرية الثابت في تنفيذ هذه التوجيهات من خلال تطوير آليات العمل والمشاريع الهادفة إلى خدمة المتقاعدين والاستفادة من خبراتهم، بالتعاون والتنسيق بين القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية.

 وبيَّن الحواتمة بأن إنشاء ادارة لمتابعة شؤون المتقاعدين داخل مديرية الامن العام، ساهم بشكل كبير بتعزيز التواصل مع المتقاعدين، وتوطيد التعاون مع مؤسسة المتقاعدين والمحاربين القدامى لبناء شراكات جديدة في هذا المجال.
 
وشدَّد مدير الأمن العام على ضرورة تعزيز التعاون مع المؤسسة، ومساندتها بكافة الإمكانيات المتوافرة، مشيداً بدورها الكبير وإسهاماتها في متابعة أمور المتقاعدين ومساندتهم.

واستمع مدير الامن العام إلى شرح مفصّل قدّمه اللواء المتقاعد الشوبكي ، أوجز خلاله أبرز الخطط المستقبلية للمؤسسة، وآليات العمل والاستثمار داخلها وما تقدمه للمتقاعدين من خدمات، مثمناً الدور الداعم الذي تقوم به مديرية الامن العام لدعم ومساندة المؤسسة في جميع النواحي والتي ساهمت بالارتقاء في الخدمات المقدمة من خلالها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني