أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/08/2022 10:49:21 AM
الأشغال تحذر من تدني مدى الرؤية على الطرق بالبادية بسبب الغبار
الأشغال تحذر من تدني مدى الرؤية على الطرق بالبادية بسبب الغبار


الرقيب الدولي -

حذرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الجمعة، المواطنين من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر؛ بسبب تشكل الغبار على الطرق في البادية، تزامنًا مع الظروف الجوية التي تشهدها بعض مناطق المملكة، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم قطع الحركة المرورية في أي طريق بحال تدني مدى الرؤية الأفقية عليه حفاظًا على السلامة العامة لسالكيها بشكل احترازي ومؤقت في حال استدعت الحاجة لذلك، وحسب تقييم كوادرها العاملة في الميدان، بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأكدت الوزارة، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ببعض المناطق، مبينة أن كوادرها العاملة في الميدان تجري وبشكل مستمر جولات ميدانية تفقدية؛ لحل ومعالجة أي ملاحظة بشكل فوري.

وأشارت، إلى أنه وبناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، يتم وبشكل دوري التنسيق مع الشركاء كافة؛ لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

يذكر أن كوادر وزارة الأشغال العامة والإسكان تعاملت فجر اليوم مع تجمع للكثبان الرملية على طريق وادي عربة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني