أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/08/2022 9:52:08 AM
حضور مميز لجامعة جدارا في معرض تعليمي .. صور
حضور مميز لجامعة جدارا في معرض تعليمي .. صور


الرقيب الدولي -

شاركت جامعة جدارا ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الإغاثة الدولية في محافظات المملكة، والذي يستهدف طلبة المدارس الحكومية الأردنية سواء أردني الجنسية أو الطلبة اللاجئين من الجنسية السورية أو من الجنسيات الأخرى المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية في محافظات ( عمان ، الزرقاء المفرق ، إربد ) بالإضافة إلى مخيمي الزعتري والأزرق من خلال المدارس الحكومية في هذه المحافظات والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم. 

ومثل دائرة العلاقات العامة في هذه المشاركة سخاء الروابدة والتي قدمت شرحًا مفصلًا عن برامج الجامعة وتخصصاتها ورسومها الدراسية، والتسهيلات والحوافز التي تقدمها الجامعة للطلبة الراغبين في الدراسة. 

حيث أم جناح الجامعة عدد كبير من طلبة الثانوية العامة والذين أبدوا ارتياحًا كبيرًا بمستوى الجامعة وبرامجها المميزة وانفرادها في تدريس بعض التخصصات على مستوى الجامعات الخاصة مثل العلوم الجمركية، والتربية الرياضية، وانترنت الأشياء. ومن المؤمل أن يلتحق في الجامعة عدد لا بأس به من مرتادي هذا المعرض.
التعليقات
محمد حجات
نتمنى مزيدا من التقدم والازدهار لجامعتنا الحبيبه
04/08/2022 - 10:23:11 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني