أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 04/08/2022 9:47:31 AM
الفنان عبنده يبهر جماهيره بمهرجان جرش 2022 .. صور
الفنان عبنده يبهر جماهيره بمهرجان جرش 2022 .. صور


الرقيب الدولي -

ابدع الفنان الاردني احمد عبنده كعادته في فقرة غنائية  مميزة على المسرح الجنوبي في ليلة اردنية وطنية مع مجموعة رائعة من الفنانين الاردنيين المميزين

وكان اختيار عبنده موفقا في الدخول على المسرح باغنية جديدة من كلمات  والحان احمد عبنده وتوزيع الدكتور نضال عبيدات بعنوان " برنجي" شبّه من خلالها الاردن بحبيبته وشريكة حياته  كما وابدعت اوركيسترا نقابة الفنانين بتنفيذها بقيادة الدكتور جورج اسعد .

واختتم الفنان الاردني احمد عبنده فقرته الغنائية باغنية "دق الماني" التي تفاعل معها جمهور جرش والذي ملأ المسرح الجنوبي وردد معه معظم مقاطع الشويرة الحمر وتمايل على نغماتها ومعانيها   والتي هي من كلمات والحان الفنان المبدع احمد عبنده وتوزيع الدكتور نضال عبيدات . 

كل الاحترام والنقدير للمايسترو الدكتور جورج اسعد واوركسترا نقابة الفنانين الرائعة .

ووجه عبنده الشكر الى وزيرة للثقافة على حضورها وتفاعلها مع حفله وكذلك لادارة مهرجان جرش ونقابة الفنانين و  جمهور مهرجان جرش.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني