مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 23/06/2022 10:29:21 AM
تخريج الفوج التاسع والخمسين من كلية الامير فيصل الفنية
تخريج الفوج التاسع والخمسين من كلية الامير فيصل الفنية

الرقيب الدولي -

أقامت كلية الأمير فيصل الفنية اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج التاسع والخمسين من تلاميذ الكلية، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقد راعي الحفل طابور الخريجين.

واستعرض قائد سلاح الجو طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والمسير العادي. 

وقال آمر الكلية العقيد المهندس نادر حماد في كلمةٍ له: "في هذا اليوم المطرز بالعز والفخر والكرامة تفخر الكلية، بتخريج فوج جديد من تلاميذها، مؤهلين فنياً وأكاديمياً ذوي ضبط وربط عسكري، مسلحين بقيم الانتماء الصادق للوطن والولاء الذي لا يعرف إلا القيادة الهاشمية عنوانا".

وأضاف العقيد المهندس حماد أن الكلية تعتز برعاية واهتمام قيادة سلاح الجو ودعمها لرفع مستوى الكلية، لتجسيد الرؤية الاستراتيجية لسلاح الجو من خلال دمج الفكر والإعداد العسكري.

وقال المرشد الديني في قيادة سلاح الجو: "إن رايات كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية تخفق من جديد لتزف للوطن فوجاً آخراً من خريجيها، وسنداً لإخوانهم في سلاح الجو الملكي، وقد نهلوا من معين هذه الكلية العريقة ليكونوا جنداً محصنين بالإيمان والحرفة والعِلم العسكري".

وفي نهاية الحفل سلّم راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها، كما تم تكريم المدربين المتميزين تقديراً لجهودهم التي بذلوها.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومن الملحقين العسكريين، ومسؤولين مدنيين، وعدد من المتقاعدين العسكريين وذوي الخريجين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني