الميدالية الذهبية لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ اربد في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 19/04/2022 7:35:06 PM
طي صفحة الخلاف ما بين د.شكري المراشده وأفراد من عشيرة المعابره .. صور
طي صفحة الخلاف ما بين د.شكري المراشده وأفراد من عشيرة المعابره .. صور


الرقيب الدولي -

في أجواء سادتها روح المحبة والألفة والتأكيد على التلاحم والتكاتف والتماسك بين أبناء عشيرتي المراشده والمعابره في بلدة سوم بإربد، وتجسيدا للعلاقات الأخوية العميقة التي تربطهما، أعلن مساء الثلاثاء، عن طي صفحة الخلاف ما بين عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، الدكتور شكري المراشده، وأفراد من  عشيرة المعابره.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد ضم عدد من وجهاء عشيرة المعابره إلى ديوان الدكتور المراشده، حيث كان في استقبالهم عدد من وجهاء عشيرة المراشده.

وأشار عدد من المتحدثين إلى أن مشاعر المحبة والاخوة التي تربط العشيرتين هي دائما أقوى من أي خلاف، مشيدين بالعلاقات القوية والمتينة القائمة على المحبةِ والإحترامِ بينهما.

 وأكدوا على أن هذا اللقاء وبوجود أهلهِ وناسهِ الطيبين ما هو إلا دليلاً على عمقِ العلاقاتِ ووشائج الصداقةِ والمحبةِ والقُربى التي تجمعُ بين العشيرتين.
 
وأشادوا بالصفات الطيبة والأخلاق النبيلة التي يتمتع بها الدكتور شكري المراشده ودوره البارز والكبير في خدمة المجتمع المحلي وأبناء البلدة والمنطقة.

وكان عطوفة محافظ إربد رضوان العتوم قد قاد جهود خيرة لإصلاح ذات البين بين المراشده والمعابره تكللت بالنجاح وبصفح الطرفين عن جميع حقوقهم العشائرية والقانونية جراء تلك الخلافات.
التعليقات
ماهر محمد عطيه الشناق
الصلح خير والصفح شيم الكرام والمسامح كريم بارك الله بجهود الخيرين
19/04/2022 - 8:16:16 PM
مبروك
مبروك
19/04/2022 - 8:56:27 PM
اسماعيل معابره
الله يديم المحبه يارب العالمين 🌹🌹🌹🌹💛
20/04/2022 - 3:56:14 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني