مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ندوة حوارية حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في اربد .. صور د.شكري المراشده رئيسًا فخريًا للجمعية العربية للفكر والثقافة د.أميره يوسف ظاهر تكتب: حُمى الإستنزاف تهنئة وتبريك للباحث "علاء سليمان الحجيله" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون بامتياز "الرقيب الدولي" تنعى وفاة المرحوم الحاج الدكتور ناجح صيتان الغزاوي "أبو عرار" عشائر الغزاوية في الأغوار الشمالية تنعى وفاة الحاج الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي " أبو عرار " جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى هدوء التفكير ووضوح الرؤيا للإنتصار على التحديات التي تواجه وطننا جامعة جدارا تشارك بكفاءة في القمة الدولية للإستثمار والتنمية المستدامة بإسطنبول إنتخاب شريم مديرا تنفيذيا للمجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والإدمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ما هي زيادة الإعالة ومَنْ هم المُعالون..؟ أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: قبول العذر كثقافة مجتمعية. "مُعين" للمحاماة ينعى المحامية تغريد الروسان سقوط جزء من واجهة مبنى كلية لومينوس دون وقوع إصابات

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/10/2021 9:37:16 AM
مهرجان شبيب ينطلق 28 الجاري .. ثلاثة أيام بدخول مجاني في عمان
مهرجان شبيب  ينطلق 28 الجاري .. ثلاثة أيام بدخول مجاني في عمان
الشريفة بدور بنت عبد الإله


الرقيب الدولي -

تنطلق في الثامن والعشرين من الحالي، اكتوبر\ تشرين أول 2021، فعاليات مهرجان شبيب للثقافة والفنون التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة حشد من الفنانين الأردنيين والعرب.

وقالت رئيسة اللجنة العليا للمهرجان، الشريفة بدور بنت عبد الإله، أن جميع فعاليات المهرجان هذا العام ستكون مجانية، تعظيماً للمناسبة الوطنية في الذكرى المئوية للدولة، وتعزيزاً لدور الثقافة والفن في إثراء المشهد الاجتماعي بالترويح الأسري واستدامة التنمية الشاملة

وستتواصل فعاليات مهرجان شبيب للثقافة والفنون، في دورته السنوية السابعة والعشرين، لهذا العام، على مدى ثلاثة أيام، 28  - 30 اكتوبر، تتوزع  في عمان ،ما بين مركز الحسين الثقافي في رأس العين، ورواق الشعر في المكتبة الوطنية، مقابل وزارة الداخلية، فيما ينعقد مهرجان الطفل في مركز زها الثقافي.

وقالت رئيسة اللجنة العليا للمهرجان أن هذه المبادرة التطوعية  التي واصلت على مدى يزيد عن ربع قرن رسالتها في رعاية المواهب الشابة، خصصت دورة العام الحالي بالكامل للفنانيين الأردنيين.

وأضافت أن ظروف الجائحة الوبائية وما تقتضيه من المشاركة الوقائية الشاملة، جعلت فعاليات المهرجان تقتصر على ثلاثة أيام مع الالتزام الكامل بالتباعد وأوامر الدفاع.

وكان مهرجان شبيب للثقافة والفنون طوّر العام الماضي، في ذروة جائحة كورونا، نسخته الافتراضية الأولى، أون لاين، في مبادرة ابتكارية شاركت فيها العديد من المؤسسات الوطنية المعنية بالترويح الاجتماعي والرعاية الشبابية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني