مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ندوة حوارية حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في اربد .. صور د.شكري المراشده رئيسًا فخريًا للجمعية العربية للفكر والثقافة د.أميره يوسف ظاهر تكتب: حُمى الإستنزاف تهنئة وتبريك للباحث "علاء سليمان الحجيله" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون بامتياز "الرقيب الدولي" تنعى وفاة المرحوم الحاج الدكتور ناجح صيتان الغزاوي "أبو عرار" عشائر الغزاوية في الأغوار الشمالية تنعى وفاة الحاج الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي " أبو عرار " جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى هدوء التفكير ووضوح الرؤيا للإنتصار على التحديات التي تواجه وطننا جامعة جدارا تشارك بكفاءة في القمة الدولية للإستثمار والتنمية المستدامة بإسطنبول إنتخاب شريم مديرا تنفيذيا للمجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والإدمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ما هي زيادة الإعالة ومَنْ هم المُعالون..؟ أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: قبول العذر كثقافة مجتمعية. "مُعين" للمحاماة ينعى المحامية تغريد الروسان سقوط جزء من واجهة مبنى كلية لومينوس دون وقوع إصابات

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 16/10/2021 3:49:01 PM
الأمن يكشف حقيقة ادعاء شخص بتعرضه للايذاء بادوات حادة
الأمن يكشف حقيقة ادعاء شخص بتعرضه للايذاء بادوات حادة


الرقيب الدولي-

اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام تفاصيل حادثة الشخص الذي نشر صوراً له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعرضه للاعتداء بواسطة أدوات حادة من قبل مجموعة من الاشخاص مؤكدا انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تبين قيام ذلك الشخص باختلاق القضية .

واكد الناطق الاعلامي انه بالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف انه على خلاف مع احد الاشخاص وقام بايذاء نفسه بمساعدة صديق له من اجل الافتراء وتقديم شكوى كيدية بحق ذلك الشخص وسيتم احالته وصديقه للقضاء بجرم اختلاق الجرائم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني