3 وفيات اثر حريق مطعم قرب الجامعة الأردنية مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة الحاج حمدان سليمان الصمادي "أبو طارق" عبيدات يفتتـح اليــوم الصحـي التثقيفي لكلية الصيدلة في جدارا بلال حسن التل يكتب: مرض الشهرة وإنتهاك الحرمات د.رافع شفيق البطاينه يكتب: وزير الإعلام .. خطوة في الإتجاه الصحيح. مهرجان شبيب ينطلق 28 الجاري .. ثلاثة أيام بدخول مجاني في عمان الملك يتسلم التقارير السنوية لـ"السلطة القضائية" و"مكافحة الفساد" و"حقوق الإنسان" وفاة وإصابة إثر انهيار داخل مغارة في أبو علندا .. صور م.بسام أبو النصر يكتب: أختر رحالك وحافظ عليهم أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: المشاريع الصغيرة والمتوسطة بلال حسن التل يكتب: انتخابات الصحفيين ... جرس أنذار تعليق الدوام الوجاهي في عدد من مدارس جرش وعجلون الأمن يكشف حقيقة ادعاء شخص بتعرضه للايذاء بادوات حادة الزميلة سهير جرادات تكتب : هجمة الروابي المشاركون في المؤتمر الدولي الثاني لكلية الأعمال في جدارا ينهون أعمالهم ويخرجون بمجموعة من التوصيات

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/09/2021 8:46:12 AM
اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج
اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج


الرقيب الدولي -

وقعت شركة مناجم الفوسفات الاردنية ونقابة الجيولوجيين الأردنيين اليوم الثلاثاء،  إتفاقية لتدريب منتسبي النقابة في مشاريع الشركة المختلفة.

 ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الاردنية المهندس عبد الوهاب الرواد، ونقيب الجيولوجيين صخر النسور.
وقال المهندس الرواد، إن الاتفاقية تهدف الى تنظيم ومأسسة موضوع تدريب الجيولوجيين في الفوسفات ضمن برامج محددة في مواقع ومناجم الشركة المختلفة، مشيرا الى أهمية التعاون بين شركة مناجم الفوسفات الاردنية ونقابة الجيولوجيين الاردنيين لتنفيذ برنامج لتاهيل وتدريب منتسبي النقابة في مجالات التعدين المختلفة.

 وأضاف المهندس الرواد، أن برامج التدريب للجيولوجيين حديثي التخرج هي جزء من المسؤولية المجتمعية،  للشركة  .

من جانبه، قال نقيب الجيولوجيين صخر النسور، ان الاتفاقية تاتي استمراراً لنهج النقابة في فتح شراكات مع مؤسسات القطاع العام والخاص لتدريب وتأهيل منتسبي النقابة وفق برامج تدريبية متفق عليها مع الشركات والمؤسسات ذات العلاقة بالعمل الجيولوجي.

وبين ان هذا التعاون سينعكس بشكل ايجابي على رفد المشروعات التنموية في المملكة بالكوادر الفاعلة والمدربة، من خلال تعزيز القدرات العلمية والعملية لحديثي التخرج،  مؤكدا ان برامج التدريب التي تتبناها النقابة تسهم في مساعدتهم على اكتساب الخبرات الواسعة من العاملين في الشركة، وبخاصة في مجال استكشاف وتعدين خامات الفوسفات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني