الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/09/2021 2:27:15 AM
مدير تربية قصبة إربد يرعى حفل تكريم أوائل الثانوية العامة لشبكة مدارس كفريوبا
مدير تربية قصبة إربد يرعى حفل تكريم  أوائل الثانوية العامة لشبكة مدارس كفريوبا


الرقيب الدولي -

تحت رعاية مدير تربية إربد الأولى الدكتور صالح العمري أقام مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس غرب إربد لمنطقة كفريوبا وبيت يافا وهام وناطفة برئاسة السيد فائق الصبح،احتفالًا لطلبة الثانوية العامة المتفوقين.

وهنأ العمري الطلبة المتفوقين وأولياءَهم على نتائجهم المشرِّفة والتي حصلوا عليها رغم الظروف الصعبة والتي مرَّ بها الوطن بسبب جائحة كورونا .

كما وأكد العمري في كلمة ألقاها على أهمية التعليم في الغِّرفة الصفيِّة،وأن وزارة التربية والتعليم ماضية في الالتزام بكافة السبل من تباعد ولبس للكمامة واستخدام المعقمات بين الطلبة لضمان سلامة الطلبة والمعلمين متمنيًا أن يستمر التعليم الوجاهي مشيرًا إلى أهمية تسليح أبنائنا الطلبة بالعلم والمعرفة وأن ذلك يبدأُ من الأسرة باعتبارها اللبنة الأولى في تكوين فكر وشخصية الطالب والتي يبني عليها المعلمون القدوة  هذا وشكر العمري الكادر التعليمي  على ما بذلوه من جهود في إنجاح مسيرة التعليم  وكذلك أبناء المجتمع المحلي لمساهمتهم في دعم المدارس والعملية التعليمية للمضي قدمًا في رفعة وبناء الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. 
 
من جانبه أكد رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة غرب إربد ،السيد فائق الصبح على الشراكة ومساهمة أبناء المجتمع المحلي ورفد المدارس بكلِّ الامكانيات المتاحة في سبيل تعزيز وتطوير منظومة التعليم والتي أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مبديًا سعادتَه في هذا اليوم الجميل من أيام الوطن بتكرم الطلبة المتفوقين. 

ونهاية الحفل والذي حضره جمع من أبناء المجتمع المحلي وزع عطوفة مدير تربية اربد الأولى الدكتور صالح العمري  الشهادات على مستحقيها من أبنائنا الطلبة  وكذلك  شهادات الشكر والتقدير لمديري ومديرات مدارس الشبكة وأبناء المجتمع المحلي الداعم وكذلك رؤساء بعض الدوائر الحكومية الداعمة لجهودهم المباركة في  مسيرة التعليم .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني