الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/09/2021 2:40:08 PM
نقيب المحامين يرعى حفل افتتاح اول دورة تدريبية في اتحاد جمعيات اربد .. صور
نقيب المحامين يرعى حفل افتتاح اول دورة تدريبية في اتحاد جمعيات اربد .. صور


الرقيب الدولي -

رعى نقيب المحامين الأردنيين المحامي الأستاذ مازن رشيدات  الاربعاء، في قاعة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد باكورة انشطة مركز التدريب التابع لاتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة اربد بحضور رئيس الاتحاد الدكتور معين الشناق ورئيس لجة التدريب السيد توفيق البشتاوي واعضاء الهيئة الادارية ونخبة من الاساتذة المحامين وجمع من رؤساء الجمعيات الخيرية دورة حول الجرائم الالكترونية.

وبدء الاحتفال بالسلام الملكي ثم تلاه تلاوة ايات من الذكر الكريم رتلها الشيخ يوسف الملكاوي .

والقى الدكتور الشناق كلمة ترحيبية، براعي الحفل  والضيوف والمشاركين، مبينا اهمية مركز التدريب الذي بدء بفكرة لتجد طريقها للتنفيذ واصبحت واقعا يضيف بصمة في سجل الهيئة الادارية للاتحاد بالاضافة الى الانجازات المتعددة مثل بيت الملابس وبيت المونة وبيت المستلزمات الطبية وبيت المتطوعين وقسم المشاريع والمنح والنظام الالكتروني الذي تم من خلاله ربط الجمعيات  الخيرية مع بعضها البعض ومع الاتحاد لتعزيز الثقة والشفافية ومنع الازدواجية في تلقي المساعدة.
 
واكد الشناق على الدور الرائد لمركز التدريب والذي يعد سابقة على مستوى مؤسسات المجتمع المدني يقدم من خلاله دورات نوعية في التمكين والتوعية والتثقيف ورفع قدرات الهيئات الادارية للجمعيات الخيرية وابناء المجتمع المحلي في المحافظة لافتا الى ان اهمية المركز لا تقل عن اهمية عن اي عمل خيري يسهم في تطور وتميز القطاع التطوعي.

وبدورة اكد راعي الحفل رشيدات،  على ان اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد  بات من المؤسسات التي يشار لها بالبنان بنوعية البرامج التي يقدمها والخدمات الخيرية والاسهامات المميزة في خدمة المجتمع المحلي مؤكدا ان هذه الانجازات دليل على ان الادارة الحالية للاتحاد صاحبة فكر وتطلعات ناجحة .

واشار الى اهمية دورة الجرائم الالكترونية من حيث تزويد ابناء المجتمع بالحقوق والواجبات والمحظورات في ضوء الثورة التكنولوجية وتعدد وسائلها .

من جهته، قال رئيس قسم القانون في جامعة جدارا المحامي الدكتور نصر بلعاوي،  ان للاتحاد دور  بارز في  نشر الوعي والثقافة بين افراد المجتمع تجنبا للوقوع باي محظور او مسائلة قانونية نتيجة الاستعمال المتعدد والمتنوع لوسائل التواصل الاجتماعي .

وثمن بلعاوي جهود ادارة الاتحاد فكرا وعملا لتحقيق التميز حيث قدم المحاضر بعد انتهاء حفل الافتتاح اولى محاضرات  الدورة والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام لتشمل اكبر عدد ممكن من المشاركين.

وادار اللقاء عريف الحفل الشيخ يوسف الملكاوي والذي اسعد الحضور بكلماته وعباراته الرائعة مؤكدا على ان وراء كل عمل ناجح ادارة تتميز بالكفاءة والاقتدار .

وفي ختام الحفل وزع راعي الحفل الشهادات على عدد من المتدربات والمتطوعين كما قدم رئيس الاتحاد الدكتور معين الشناق درع الاتحاد لراعي الاحتفال امتنانا لجهوده في رعاية افتتاح اول دورة في مركز تدريب اتحاد الجمعيات الخيرية باربد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني