اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة رئيس مجلس النواب يزور متحف المشير المجالي مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون في مجال التدريب والتنمية إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية ورشة تدريبية لرؤساء وأمناء صناديق الجمعيات التعاونية "الأعلى للعلوم والتكنولوجيا" يشارك بالمؤتمر العالمي للمحيطات منتدى "الاتصالات" يستقطب 3000 مشارك من الأردن والعالم الجازي: تصويب 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاري الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم جدارا تستكمل تحضيراتها لعقد مؤتمرها الدولي التاسع حول قضايا الأدب واللغة والفنون والإعلام غدا الثلاثاء مهند هادي يزور غزة لأول مرة منذ توليه منصبه الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء البريطاني ويبحثان التطورات الراهنة "الطاقة": انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا قرارات مجلس الوزراء

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/09/2021 6:28:49 AM
مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وشركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج والاستشارات .. صور
مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وشركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج والاستشارات .. صور


الرقيب الدولي -

وقعت اليوم في جامعة جدارا مذكرة تفاهم بين الجامعة وشركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج والاستشارات. وقعها عن جانب الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن شركة البرمجيات المتقدمة المدير العام أحمد السلال.

وأكد عبيدات سعي الجامعة إلى خدمة ابنائها الطلبة وتعزيز ثقافتهم المعرفية، ورفع مستواهم التعليمي والعملي من خلال هذه الاتفاقية والتي تتضمن عقد محاضرات وفعاليات أسبوعية دورية والتي تقوم بدورها على مساعدة الطالب في تعزيز أساسيات قطاع تكنولوجيا المعلومات ومن ثم اختيار المسار المناسب له، وتأهيله عن طريق تغطية الجوانب العلمية والعملية بهذا المسار بما يتوافق مع سوق العمل وانتهاءً بعقد أيام وظيفية و توفير فرص التدريب والتوظيف للطلبة لربطهم بالشركات المحلية.

واشار إلى التزم الجامعة باختيار طلبة التدريب الميداني بداية كل فصل دراسي على أن تعطى الأولوية للطلبة ذوي التحصيل العلمي الجيد لضمان الاستفادة التامة من الشواغر المطروحة.

وأفاد السلال أن بنود الاتفاقية تتضمن  قيام الجانبين بالعمل على تأسيس وتوجيه وتأهيل طلبة قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجالات البرمجة والشبكات وأمن المعلومات في جامعة جدارا من خلال مبادرة Tuned Hub. 

وحضر توقيع الاتفاقية من طرف جامعة جدارا عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور رائد حتاملة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام نسرين أبو عاشور.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني