اخماد حريق هنجر تابع لاحد مصانع البولسترين في البلقاء العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحويطات والمومني وجرار مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة عّم الأستاذ الدكتور خلوق آغا مشاركة عزاء من المحامي الأستاذ الدكتور ابراهيم الصرايره بوفاة والد الدكتور محمد العتوم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة المرحومة سحر نايف سالم بني هاني بني هاني يكتب: أين هم ...؟! برعاية د.شكري المراشده .. مدارس الجامعة الأميركية للشرق الأوسط تحتفل بتخريج الفوج الرابع من طلبة الثانوية العامة .. صور مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة المرحوم حاتم يوسف العيسوي / نجل رئيس الديوان الملكي الهاشمي المهندس سليم البطاينه يكتب: مستقبل الضمان الاجتماعي ودراسة البنك الدولي الاخيرة بين الحصاد المُر وتحديات المستقبل !!! مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة زوجة الحاج فخري الشناق شاهد بالصور .. جدارا تقيم احتفالًا كبيرًا بمناسبة احتفالات المملكة بالمئوية الأولى للدولة الأردنية العيسوي يُسلّم 27 مسكناً لأُسر عفيفة ويفتتح مشاريع مبادرات ملكيّة وعددا من الجمعيات في معان. وزير العدل: توصيات بتعديل 13 مادة بقانون التَّنفيذ رقم 25 لسنة 2007 اجتماعان مغلقان للخصاونة مع النواب والأعيان الاثنين دودين: صلاة التراويح ليست من ضمن الصلوات المتوقع عودتها خلال رمضان

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 05/03/2021 3:31:18 PM
القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة لاستشهاد الرائد الزيود
القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة لاستشهاد الرائد الزيود

الرقيب الدولي -

نشرت القوات الخاصة البولندية فيلمًا في الذكرى الخامسة لاستشهاد الرائد البطل الشهيد راشد الزيود، يشيد ببطولته وبالعمليات المشتركة الأمنية والدفاعية بين العمليات الخاصة الأردنية والبولندية.

ويتحدث قادة وضباط الوحدة البولندية في الفيلم عن مشاعرهم تجاه فقدان البطل راشد الزيود، وكما يكشف الملحق العسكري في السفارة البولندية في عمان آنذاك العقيد توماش هاوزر عن تفاصيل وذكرياته ليلة استشهاد الرائد راشد الزيود عام 2016.

وأعلنت وحدة المهمات الخاصة البولندية عن إقامة نصب تذكاري للشهيد الزيود وتسمية أهم إحدى منشآت التدريب العسكرية في الوحدة باسمه تقديرًا لما قدمه من بطولة ومن عمليات نوعية مشتركة.

يذكر أن السفير البولندي لوكجيان كاربينسكي في عمان، قام يوم الأثنين الماضي وبمناسبة الذكرى الخامسة لاستشهاد البطل الرائد راشد الزيود بزيارة ضريح الشهيد في مقبرة الشهداء في غريسا/ محافظة الزرقاء ووضع إكليلا من الزهور تقديرًا وعرفانًا لمكانة الشهيد الزيود، كما قام السفير بزيارة والد الشهيد اللواء المتقاعد حسين الزيود معبرًا عن شكره وتقديره لتضحيات الشهيد البطل في مكافحة الإرهاب .

رحم الله الشهيد الرائد البطل راشد الزيود.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني