القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/10/2020 10:00:48 AM
المدعي العام يصدر مذكرات احضار بحق مرشحين في الرمثا ويستجوب اخر
المدعي العام يصدر مذكرات احضار بحق مرشحين في الرمثا ويستجوب اخر
الرقيب الدولي -

علم بان مدعي عام الرمثا وبناء على توجيهات نائب عام اربد قد اصدر اليوم الجمعة مذكرات احضار بحق مرشحين في لواء الرمثا للتحقيق معهما واستجوابهما على خلفية فيديوهات متداوله تتعلق بوجود تجمعات كبيرة في مقارهم الانتخابية والتي تشكل مخالفات لأوامر الدفاع الخاصة بحظر التجمعات لأكثر من 20 شخصًا بسبب تداعيات كورونا .

كما علم ايضا بان احد المرشحين في لواء الرمثا مثل امام المدعي العام وتم استجوابه اليوم حيث قرر تركه حرًا لحين استكمال التحقيقات في ذات القضية .

وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب أحالت فجر اليوم  مرشحا في مدينة الرمثا إلى المدعي العام بعد رصد مخالفة أوامر الدفاع والتعليمات التنفيذية الناظمة للدعاية الانتخابية وعدم  مراعاة التباعد الجسدي في مقره الانتخابي وتخللها إطلاق للعيارات النارية من قبل أنصار المرشح.

كما استدعت الأجهزة الأمنية في مدينة الرمثا احد المرشحين بناء على طلب الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك بسبب مخالفته أوامر الدفاع والتعليمات التنفيذية الناظمة للدعاية الانتخابية في مقره الانتخابي، إثر رصد فيديوهات تشير إلى تجمعات بشرية وعدم مراعاة التباعد الجسدي وفق شروط فتح المقرات الانتخابية في تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني