توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وجمعية عون الثقافية الوطنية .. صور الملك يزور مديرية الأمن العام بمئوية تأسيسها ويرعى مراسم تسليم علمها الجديد وزير العمل يفتتح أكاديمية لتدريب وتطوير فنون الطهي في اربد المهندس سليم البطاينه يكتب: منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة … عشرون عاماً من التهويل والمبالغة مدير الجمارك: ابوابنا مفتوحة أمام القطاعات الاقتصادية الانقلاب الصيفي يبدأ يوم الاثنين مع اطول نهار خلال العام "المهندسين الزراعيين": زراعات البطيخ المحلية سليمة مديرية الامن العام تشيع جثمان فقيدها العميد محمود عواد لمثواه الاخير حسن علي الغزاوي.. مبارك التخرج مدير شرطة مادبا العميد محمود عواد في ذمة الله المهندس سليم البطاينه يكتب: الأردن يعيش مرحلة تغير ديموغرافي غير مسبوق .. وتوجُس من ضبابية مصطلح الأردن الجديد التعليم العالي يعتمد آلية التدريس في الفصل الصيفي اعتقال النائب المفصول أسامة العجارمة اربد: مبادرات ومشاريع شبابية" مركز ارض السلام" 2021 .. صور الملك يزور لواء المزار الشمالي .. صور

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 17/08/2020 1:52:42 AM
ملياردير أميركي شهير : اوجه تحذيرا شديدا من أسواق الأسهم
ملياردير أميركي شهير : اوجه تحذيرا شديدا من أسواق الأسهم



الرقيب الدولي - 

حذر الملياردير الأميركي، جورج سورس، من الصعود المصطنع لأسواق الأسهم الأميركية بالوقت الحالي منوهاً إلى أن الارتفاعات القياسية لأسهم بعض الشركات المدرجة لا تعكس بالحقيقة ما آلت إليه الأوضاع في تلك الشركات، التي تعاني بشدة من تبعات جائحة كورونا.

وفي مقابلة مع صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، نشرها موقع "ماركت ووتش" قال الرجل الذي لطالما عرف عنه صدق تكهناته بشأن تحركات الأسواق إن ما يحدث بالسوق في الوقت الحالي ما هو إلا فقاعة مدفوعة بالسيولة التي ضخها الفيدرالي الأميركي في الأسواق للحفاظ على الاقتصاد المتأزم بفعل تبعات الجائحة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني