د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم الدكتور موفق ابو صهيون مديرا لزراعة الأغوار الشمالية والرقيب الدولي تهنئ

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 17/08/2020 1:52:42 AM
ملياردير أميركي شهير : اوجه تحذيرا شديدا من أسواق الأسهم
ملياردير أميركي شهير : اوجه تحذيرا شديدا من أسواق الأسهم



الرقيب الدولي - 

حذر الملياردير الأميركي، جورج سورس، من الصعود المصطنع لأسواق الأسهم الأميركية بالوقت الحالي منوهاً إلى أن الارتفاعات القياسية لأسهم بعض الشركات المدرجة لا تعكس بالحقيقة ما آلت إليه الأوضاع في تلك الشركات، التي تعاني بشدة من تبعات جائحة كورونا.

وفي مقابلة مع صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، نشرها موقع "ماركت ووتش" قال الرجل الذي لطالما عرف عنه صدق تكهناته بشأن تحركات الأسواق إن ما يحدث بالسوق في الوقت الحالي ما هو إلا فقاعة مدفوعة بالسيولة التي ضخها الفيدرالي الأميركي في الأسواق للحفاظ على الاقتصاد المتأزم بفعل تبعات الجائحة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني