د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم الدكتور موفق ابو صهيون مديرا لزراعة الأغوار الشمالية والرقيب الدولي تهنئ

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 13/08/2020 6:05:57 AM
محمد حسن التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي"
محمد حسن التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي"
الرقيب الدولي - 

انتخب مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" الاستاذ محمد حسن التل رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة في الإجتماع الذي عقده المجلس ظهر اليوم الخميس.  

وعمل التل في مجال الصحافة اكثر من ثلاثين عاما حيث شغل منصب رئيس تحرير جريدة الدستور  لمدة عشرة أعوام كما كان عضوا في مجلس إدارة الشركة الأردنية للصحافة والنشر "الدستور" لعدة دورات وعضوا في مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

 وقال التل ان الرأي تمثل ركنا اساسي في الإعلام الوطني وتعتبر منبرا صحفيا متميزا للرأي والرأي الاخر وسنعمل في الرأي كاسرة واحدة، مشددا على أهمية النهوض في المؤسسة من كافة النواحي وتطوير قدراتها في كل المجالات.

ويذكر ان التل حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام من جامعة اليرموك عام ١٩٨٧ ودبلوم عالي في الإدارة من نفس الجامعة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني