شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 11/08/2020 8:37:06 AM
كفافي يجدد اعتزاز وافتخار جامعة اليرموك بجميع خريجيها
كفافي يجدد اعتزاز وافتخار جامعة اليرموك بجميع خريجيها
الرقيب الدولي - 

جدد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي اعتزاز الجامعة وافتخارها بجميع خريجيها، بوصفهم سفرائها في مواقع عملهم وأماكن تواجدهم، بما حققوه ويحققوه من حضور لافت في حياتهم العلمية و العملية، و جدارتهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من نجاجات، بعدما سلحتهم بالعلم والإيمان والإنتماء والولاء.

وأضاف خلال أستقباله رئيس نادي "سنابل اليرموك" زيد الحموري و عضو النادي ابراهيم حداد، أن جامعة اليرموك وضمن خطتها الإستراتيجية تسعى دائما وابدا لتعزيز وتعميق علاقاتها مع مختلف المؤسسات والجهات، وبالتأكيد خريجيها يمثلون ركنا أساسيا في مسيرتها ونهضتها، وعليه فقد أولت الجامعة أهتماما مباشرا بهؤلاء الخرجين، من خلال خدمتهم إدامة التواصل معهم، سواء أكانوا أفرادا أو هيئات وأندية تجمعهم.

وأشار كفافي إلى قرار مجلس الجامعة الأخير، بنقل قسم متابعة شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام، كخطوة هامة تعكس اهتمام الجامعة بخريجيها، من خلال افراد قسم خاص مستقل بكادره الإدراي، يتولى متابعة شؤونهم والتواصل معهم.

وأكد الحموري، اعتزاز النادي واعضائه بجامعتهم "اليرموك" التي غرست فيهم العلم والولاء والإنتماء، ومهدت الطريق أمامهم للعمل والإنجاز والإبداع، باعتبارها صاحبة الفضل والريادة في صقل شخصياتهم و تحفيزهم، متطلعين في الوقت نفسه لخدمتها والتفاعل معها وفتح قنوات مشتركة تحقق المنفعة وتبني على إنجازاتها وسمعتها الرائدة.

وعرض مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني أبرز الأفكار والخطط والبرامج التي تسعى جامعة اليرموك لتنفيذها من خلال قسم متابعة الخريجين في الدائرة، لتعزيز التواصل مع خريجي الجامعة، وبالتالي إيجاد شراكة حقيقة تخدم جامعة اليرموك ومسيرتها وتحقق أهدافها المتمثلة في التعليم والبناء و النهضة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني