وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي قرارات صادرة عن مجلس الوزراء إنفاذاً لتوجيهات جلالة الملك .. الخصاونة يوعز بتقديم كلِّ الدَّعم والممكِّنات للهيئة المستقلَّة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيَّابية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/08/2020 4:52:05 PM
جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية
جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية


الرقيب الدولي - 

شاركت كلية الآداب واللغات في جامعة جدارا في المؤتمر العلمي بعنوان " جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية" من خلال تطبيق زوم، والذي عُقد من السابع وحتى الثامن من هذا الشهر وبتنظيم من الجامعة الإسلامية بمينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية- فرع السنغال بالشراكة مع مؤسسة APTESS في فرنسا، بمشاركة ما يقارب من ستين باحثًا وباحثة من العديد من الجامعات والمؤسسات العربية والدولية. حيث جاءت مشاركة جامعة جدارا في هذا المؤتمر من خلال الدكتور خضر عيد السرحان أستاذ التاريخ والحضارة الإسلامية في قسم التاريخ في كلية الآداب واللغات، والدكتورة أسماء جادالله خصاونة نائب عميد كلية الآداب واللغات رئيس قسم التاريخ ورئيس وحدة تنسيق المساقات بورقة علمية بعنوان "جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، الثقافة والحضارة الإسلامية ابن بطوطة -أنموذج " .

كما ترأس الدكتور السرحان الجلسة العلمية الرابعة لليوم الثاني والتي من خلالها وجه دعوة لمختلف الجامعات والجهات المشاركة في هذا المؤتمر للتشاركية مع جامعة جدارا لإنجاز عمل علمي مميز حول العلاقة ما بين العرب والمسلمين وافريقيا، حيث أبدت معظم الجهات ترحيبها والرغبة بهذه التشاركية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني