دورة لاعضاء هيئة التدريس في جامعة ال البيت حول اختبارات التحصيل الجامعية الإلكترونية الحمايدة تكتب : الأجهزة الأمنية.. أفعال لا أقوال رزان معين المراشده تكتب : ماذا تعرف عن أيا صوفيا "الحكمة المقدسة" أعجوبة إلاسلام؟....( هندسياً وتاريخياً) .... البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني في اربد احترازيا الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه لدرجة البكالوريوس ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط مياهنا: تأثر جزئي على توزيع المياه لمناطق محددة في عمان والرصيفة غدا الجالية الأردنية في أستراليا يطلقون "جمعية النشامى الأردنيين في أستراليا" الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية تحذير هام من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول الاتحاد الوطني يعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/07/2020 5:13:04 AM
" حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي
" حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي
الرقيب الدولي - 

بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الأربعاء سفيرة الإتحاد الأوروبي في المملكة ماريا هادجيثيو دوسيو، سبل تمتين أواصر التعاون الثنائي بين الجانبين،لا سيما في المجالات التنموية والإقتصادية.

وتطرق اللقاء الى بحث آلية تعزيز الإستجابة في التعامل مع التحديات الناجمة عن أزمات اللجوء التي تتعرض لها المملكة من ناحية ، وكيفية دعم المجتمعات المحلية المستضيفة للاجئين من ناحية اخرى.

واكد وزير الداخلية في بداية اللقاء ، حرص الوزارة على فتح آفاق أوسع للتعاون والتشبيك مع الإتحاد الأوروبي ، مشيدا بدور الاتحاد في دعم المشاريع التنموية والإقتصادية التي يجري تنفيذها في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح الوزير ان الملف التنموي جزء لا يتجزأ من استراتيجية وزارة الداخلية التي تعمل باستمرار لتحقيق التنمية المستدامة ،وتوفير المشاريع التي تنسجم مع المزايا النسبية لمحافظات المملكة ، وذلك انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية الرامية الى النهوض بالعملية التنموية وإقامة المشاريع للحد من المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المحافظات.

من جانبها أكدت المسؤولة الاوروبية اهمية زيادة مستوى التعاون والتنسيق ين الاردن ودول الاتحاد ،ومساعدة المملكة في تعاطيها الإيجابي مع أزمات اللجوء ، مشددة على دعم الإتحاد لهذا الدور ؛ لمساعدة الاردن من تجاوز الآثار السلبية الناجمة عن هذه الأزمات.
وقالت أن المنظمة الاوروبية تسعى باستمرار إلى تطوير مشروعاتها في الاردن ، وزيادة حجم المساعدات ؛ لتمكينه من تجاوز التحديات والصعاب التي يواجهها الإقتصاد المحلي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني