مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 02/07/2020 8:44:34 AM
السفارة السعودية في عمان تعقد ملتقى عن مشاركة الأردن في اجتماعات مجموعة العشرين
السفارة السعودية في عمان تعقد ملتقى عن مشاركة الأردن في اجتماعات مجموعة العشرين
الرقيب الدولي -

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن اليوم، ملتقى عن مشاركة الأردن في اجتماعات ‎مجموعة العشرين التي تستضيفها وتترأسها ‎المملكة العربية السعودية لهذا العام 2020م، بحضور وزراء التخطيط والتعاون الدولي، المالية، الصحة، الاعلام، الصناعة والتجارة والتموين، الطاقة والثروة المعدنية، البيئة ووزير الزراعة، وامين عام وزارة الثقافة، بالاضافة لنخبة من الاقتصاديين والاعلاميين الأردنيين.

وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، أن دعوة الأردن للمشاركة في قمة العشرين هي رسالة تأكيد على الأهمية التي توليها المملكة لعلاقاتها مع الأردن، والحرص على أن تكون مشاركة الأردن في القمة تعود بالنفع والفائدة عليه.

وتحدث السفير السديري خلال الملتقى، عن عمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين الشقيقين، مشيداً بمتانة العلاقات الأخوية ومتمنياً للأردن دوام التقدم والازدهار، مؤكدا على حرص المملكة وقيادتها في دعوتها للأردن للمشاركة في اجتماعات المجموعة وذلك لتمكينه من طرح وجهات النظر والقضايا التي تهمه لتحقيق ما يمكن للأردن الاستفادة منه، مستعرضاً خلال اللقاء أهم التطورات والأوضاع الاقتصادية والانجازات التي تمكنت المملكة من تحقيقها وفق رؤيتها 2030.

بدورهم، أعرب الوزراء الأردنيين عن تقديرهم لمواقف المملكة المشرفة دائماً والداعمة للأردن بمختلف الظروف، وذلك لمواجهة أزماته الاقتصادية التي مر بها خلال العقد الأخير بسبب الأوضاع الراهنة، مثمنين التعاون الوثيق بين البلدين الشقيقين لما تتطلبه المصالح المشتركة في ظل الرعاية الكريمة التي توليها القيادتين الكريمين في البلدين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني