شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/07/2020 4:58:30 PM
مذكره نيابيه للمطالبه بإنشاء متنفسات آمنه و مسابح للأطفال في الأغوار
مذكره نيابيه للمطالبه بإنشاء متنفسات آمنه و مسابح للأطفال في الأغوار
الرقيب الدولي - 

وجه النواب مذكرة جماعية لرئيس الوزراء للمطالبة بإنشاء متنفسات آمنه و مسابح و اندية للأطفال و الاهالي على إمتداد رقعة الاغوار وذلك على خلفية الحادثة الاخيرة التي أودت بحياة ثلاثة أطفال في ديرعلا غرقاً في قناة الغور الشرقيه ، و جاء فيها ان هذة الحوادث اصبحت متكررة و يجب الوقوف على الاسباب و اتخاذ مزيد من الاجراءات الوقائية حفاظا على ارواح أبنائنا ، هذا وقد كان النائب معتز أبو رمان هو من تبنى المذكره النيابيه.

وفيما يلي نص المذكره:-

دَولة_رَئيس_الوزراء_الدُكتور_عُمر_الرزاز_الأكْرَم
الموضوع :حماية_أطفالنا_واجب_علينا 

"حادثة غرق ثلاثة أطفال في قناة الغور الشرقية" 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية نُقدرُ عاليًا جهودكم و الفَريق الوِزاري في مواجهة جائحة كورونا اقتياداً بالتوجيهات السامية لصاحب الجلاله ، شاكرين لكم ما قدمتموه من حُلولِ بناءه لإجتياز المِحنة عَلى جميع الصعد و انشاء صندوق التكافل الوطني "همة_وطن" ، و أما بَعْد ..

إننا في مجلس النواب إذ نشاطركم الشعور بالحسرة و الألم على الحادثة التي أودت بحياة ثلاثة براعم في عمر الزهور من أطفال ديرعلا غرقاً في قناة الغور الشرقية عليهم رحمة الله ، فقد زادنا ألماً تكرر حوادث غرق سابقة مشابهة في ذات القناه..

و عليه نجد ضرورة الوقوف على الأسباب المُؤديه لتِلك الفاجعة و اتخاذ مزيداً من إجراءات الوقاية و السلامة و لمنع تكرار حصول فاجعة اخرى .

و من هنا نتوجه إليكم بمقترح بالتوافق مع جميع الزملاء في مجلس النواب " لإنشاء متنفسات أمنة للأطفال و الشباب و للعائلات تشتمل على برك سباحية و شعبية على امتداد رقعة الاغوار بالاضافة للأندية الرياضية المتخصصه و اماكن المرح و الملاعب الخضراء ."

ان التشاركيه تفرض علينا جميعا ، أن نكون عضداً في تحمل أعباء المرحلة و المساهمة في تقديم الحلول الناجعة حفاظًا على سلامة أبنائنا.

وفقكم الله لما فيه خير الوطن في ظل قائد مسيرة النهضة ، جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله و رعاه .

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير.
 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني