وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 29/06/2020 4:41:26 AM
وزير الأشغال يستقبل في مكتبه السفير السعودي لدى الأردن
وزير الأشغال يستقبل في مكتبه السفير السعودي لدى الأردن
الرقيب الدولي - 

استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش في مكتبه بالوزارة اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في قطاع الإنشاءات والمقاولات والإسكان.

وأعرب السفير السديري عن اعتزازه بالعلاقات السعودية الأردنية، وتطلعه إلى رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الهندسة والإسكان التي تتطلب تبادلا مستمرا للخبرات.

من جهته اكد الوزير العموش، حرص الاردن على تعزيز العلاقات بين البلدين وضرورة زيادة أطرها في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات و الإسكان و تبادل الخبرات الهندسية، مثنياً على الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة للأردن خصوصا في قطاع الإنشاءات، لافتا الى عدد من المشاريع الممولة من الصندوق السعودي للتنمية وعلى رأسها مشروع الطريق الصحراوي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني