وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 25/06/2020 8:41:12 AM
وزير الشباب يفتتح الموسم الصيفي 2020 لنادي مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء .. صور
وزير الشباب يفتتح الموسم الصيفي 2020 لنادي مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء .. صور


الرقيب الدولي - 

افتتح وزير الشباب د. فارس البريزات امس، الموسم الصيفي 2020، لنادي مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء، بحضور محافظ الزرقاء حجازي عساف ورئيس مجلس المحافظة د. احمد عليمات وعدد من أعضاء المجلس وأمين عام الوزارة د. حسين الجبور ورئيس غرفة التجارة حسين شريم ومدير المدينة عمر العزام وعدد من مدراء الوزارة.

البريزات قال خلال جولته على مرافق النادي ان افتتاح الموسم الصيفي يأتي في اطار عودة عمل المنشآت والمرافق الرياضية لخدمة الشباب والمجتمع المحلي، مشددا التزام الوزارة باتباع كافة المرافق الرياضية والشبابية إجراءات السلامة العامة حفاظا على سلامة رواد المدينة. واستمع البريزات من رواد المدينة لآرائهم وانطباعاتهم بالخدمات المقدمة، مؤكدا ان ابواب المدينة والوزارة مفتوحة للشباب والمجتمعات المحلية بما ينهض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة. 

من جهتهم تناول عساف وعليمات مختلف الموضوعات المتعلقة بالحركة الشبابية والرياضية في المحافظة مبدين اعجابهم وتقديرهم للجهود الجبارة التي تقدمها المدينة لمحافظة الزرقاء.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني