وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 16/06/2020 11:48:32 AM
ابو حسان : الغاء انتخابات صناعة اربد مرهون بقرار الادارية العليا
ابو حسان : الغاء انتخابات صناعة اربد مرهون بقرار الادارية العليا
الرقيب الدولي -

 قال رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان  في معرض تعليقه على قرار المحكمه الادارية بخصوص نتائج الانتخابات التي جرت قبل عامين باننا سنقوم بممارسة الحقوق القانونية من خلال الطعن بالقرار لدي المحكمة الادارية العليا صاحبة الفصل النهائي.

واكد ابو حسان ان المجلس يرحب باي قرار يصدر عن الجهات القضائية التي هي محط تقدير واحترام من الجميع لحرصها على تطبيق القانون والعدالة وان اللجؤ للقضاء حق مكفول للجميع.

وبين ابو حسان انه اقيمت دعوى بالطعن بنتائج انتخابات مجلس ادارة الغرفة من عضوين في الهيئة العامة احدهما كان مرشحا لمجلس الادارة وقد رد الطعن المقدم من احدهما  من قبل المحكمة الادارية فيما تم قبول الطعن من العضو الاخر الذي اصدرت المحكمة قرارها باعتبار نتائج الانتخابات لاغية.

 واشار ابو حسان الى انه وزملائه في مجلس ادارة الغرفة ياخذون قرار المحكمة الادارية من منظور ديموقراطي يحترم من قضائنا العادل والنزيه بانتظار صدور قرار قطعي من المحكمة الادارية العليا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني