مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 07/06/2020 8:16:39 AM
" الاتحاد الاردني " : اطلاع أندية المحترفين على كشوفات حساباتها المالية
 " الاتحاد الاردني " : اطلاع أندية المحترفين على كشوفات حساباتها المالية
الرقيب الدولي - 

اطلع الاتحاد الاردني لكرة القدم أندية المحترفين على كشوفاتها الحسابية، بعد التطورات المالية الأخيرة التي طرأت نتيجة انسحاب الشركة الراعية للموسم الكروي الأردني، ما ترتب عليه تغييرات في التفاصيل المالية.

وجاءت هذه الخطوة في ظل تراجع المبالغ المالية المستحقة للأندية، ووصل رصيد عدد كبير من أندية المحترفين إلى الصفر أو دونه وفق حسابات معينة.
وأكدت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، أن الاتحاد بدأ بدعوة الأندية لاطلاع كل ناد على كشف حسابه الجديد لاعطاء الاندية فرصة لتغيير سياساتها المالية وفق رصيدها المادي.

ولفتت نصار في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد إلى أن عدم ايفاء الشركة الراعية بالتزاماتها المالية السابقة تجاه الاتحاد، تسبب بخطوات على الصعيد المالي اثرت سلبا على رصيد الاندية، إلا في حال عادت الشركة الراعية واوفت بالتزاماتها.

وفيما يتعلق بقرار الاتحاد بشأن الغاء الموسم الكروي 2020 أو استكماله، أكدت نصار أن الاتحاد يتشاور مع الاندية بانتظار حسم الأمور قريبا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني