وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 04/06/2020 10:23:38 AM
المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع
المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع
الرقيب الدولي -

نفى الناطق الإعلامي باسم المجلس القضائي القاضي علي المصري اليوم الخميس، وجود 44 حدثا موقوفين في دور الأحداث على حساب قضايا مخالفات اوامر الدفاع.

وأوضح القاضي المصري في بيان صحفي حول ما اوردته بعض الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً عن وجود 44 حدثا اوقفوا على خلفية خرقهم لأوامر الدفاع، أن البيانات الإحصائية لدى جميع المحاكم تشير إلى عدم وجود أي موقوف من فئة الأحداث في دور الرعاية على حساب هذا النوع من القضايا.

وتمنى القاضي المصري على الصحفيين والمهتمين بالشأن القضائي وعدالة الأحداث، قبل نشر أية أخبار... التواصل مع وحدة الاتصال والإعلام في الأمانة العامة للمجلس القضائي للتحقق من صحة معلوماتهم قبل نشرها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني