الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/05/2020 9:13:19 AM
مناقشة رسالة ماجستير عن بعد في كلية القانون في جامعة جدارا
مناقشة رسالة ماجستير عن بعد  في كلية القانون في جامعة جدارا
جانب من المناقشة
الرقيب الدولي - 

نوقشت اليوم الاربعاء 20/5/2020 في كلية القانون في جامعة جدارا رسالة ماجستير عن بعد مقدمة من الطالب فادي محمد خالد خريس تحت إشراف ورئاسة الدكتور نصر البلعاوي، وعضوية كل من الدكتور هشام الشخاتره مناقشاَ داخلياَ، والدكتور عبدالله خالد السوفاني مناقشاَ خاىجياَ / جامعة ال البيت،حيث كان الرسالة بعنوان " المسؤولية المدنية على شركاتالكهرباء الناشئة عن حاالت الصعق الكهربائي ". 
و حضر المناقشة رئيس جامعة جدارا معالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعميد كلية القانون الاستاذ الدكتور علي جبار، وعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد المومني وكان موضوع الرسالة من المواضيع المهمة، والحرية بالبحث. 

وأشاد رئيس الجامعة  بالجهود التي تبذلها كلية القانون ممثلها بعميدها  الاستاذ الدكتور علي جبار في سبيل انجاح واستمرار العملية التعليميه في ظل ازمة كورونا والظروف التي يمر بها الوطن  كما  ثمن دور  كلية الدراسات العليا ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور محمد المومني على الجهود الجباره التي بذلتها اثناء الازمة ويذكر انه ناقشت الجامعه العديد من رسائل الماجستير بالتواصل المرئي  بستخدام تطبيق  Microsoft teams. 

وفي نهاية المناقشة عبرت اللجنه عن مدى اعجابها  في  الموضوع الذي تناولته الرسالة وبالجهود  التي بذلها  الطالب في اعدادها وعرضها  تحت اشراف د. نصر البلعاوي كما  أعلنت  نجاح الطالب وحصوله على درجة الماجستير في القانون .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني