الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 30/04/2020 10:54:37 AM
الذكرى الرابعة والخمسون لاستشهاد ظاهر الغزاوي
الذكرى الرابعة والخمسون لاستشهاد ظاهر الغزاوي
الرقيب الدولي - 

يصادف اليوم الذكرى الرابعة والخمسون لاستشهاد المرحوم ظاهر الحسن الغزاوي الذي قضى مع ثلة من ابناء قرية تل الاربعين في الاغوار الشمالية دفاعا عن الوطن خلال اقتحام مجموعه مسلحة من الاسرائيلين عام 1966 للقرية .

 وأوقعت المعركة عددا من القتلى الاسرائيلين بينما فر غيرهم تاركين اسلحتهم وعتادهم بعد ان تصدى لهم ابناء تل الاربعين بقيادة الشهيد ظاهر الغزاوي الذي استبسل ورفاقه في صد الهجوم على القرية حتى استشهد وثلة من المجاهدين مرابطين في خنادقهم مسطرين اروع الامثلة في التضحية والهبة الشعبية للدفاع عن الوطن .

 وتخليدا لذكرى الشهيد الغزاوي اطلق اسمه على حديقة بلدية طبقة فحل في منطقة تل الاربعين .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني