كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/04/2020 9:58:11 AM
خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها .
خلية الأزمة في جماعة عمان               لحورات المستقبل تواصل عملها .
الرقيب الدولي -

تواصل خلية الأزمة التي شكلتها جماعة عمان لحورات المستقبل لمتابعة تطورات أزمة جائحة فيروس كورونا في الاردن عملها على مدار الساعة لمتابعة تطورات وتداعيات هذا الازمة ومراحل التعامل معها في جميع المجالات بهدف وضع تقرير مفصل حول مجمل أداء جميع الجهات في القطاعين العام والخاص وأوجه التميز جوانب الخلل والدروس المستفادة من الأزمة على غرار ما فعلته جماعة عمان لحورات المستقبل أثناء أزمة اضراب المعلمين في العام الماضي وتضم الخلية التي يقودها رئيس الجماعة بلال حسن التل مجموعة من أعضاء الجماعة الخبراء في مختلف المجالات من بينهم اطباء اختصاص،وصيادلة. 

واقتصاديين.   وقانونيين،
وخبراء تعليم ،وعلماء نفس.ومهتميين بالطفولة.

من الجدير بالذكر أن نشاطات جماعة عمان لحورات المستقبل لم تتوقف طيلة أيام أزمة فيروس كورونا .حيث اعتمدت الجماعة وسائل العمل عن بعد فاصدرت عدد كبير من فيديوهات التوعية ورفع الروح ، المعنوية،كما أصدرت عدد من البيانات في نفس السياق ،بالاضافة إلى تمرريها لعدد من الملاحظات والمقترحات التي أخذت بها الجهات ذات العلاقة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني