المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 25/02/2020 4:49:31 AM
شكرا للملك .. وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. صور وفيديو
شكرا للملك .. وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. صور وفيديو
جانب من الوقفة
الرقيب الدولي -

نفذ حشد كبير من متقاعدي مديرية الأمن العام (الأمن العام، الدفاع المدني وقوات الدرك) صباح هذا اليوم امام حدائق الحسين في عمان وقفة حاشدة تعبيراً عن شكرهم لمكرمة جلالة القائد الاعلى الملك عبد الله الثاني المعظم بدعم صندوق الاسكان العسكري لضباط الامن العام وانشاء ادارة تهتم بشؤونهم  .

وأعرب متقاعدو الأمن العام خلال الوقفة عن عظيم امتنانهم لجلالة القائد الأعلى على دعمه الدائم لهم ، رافعين اسمى آيات الولاء والانتماء لجلالته الداعم الأول لهم  والراعي لشؤونهم والساعي دوماً لتحسين ظروفهم المعيشية ، معلنين أنهم سيبقون الجند الأوفياء المخلصين لتراب هذا الوطن والعرش الهاشمي المفدى . 

وحمل المتقاعدون صور جلالة القائد الاعلى ولافتات عبروا خلالها عن شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك على مكارمه الملكية السامية لدعم المتقاعدين وكان آخرها دعم صندوق إسكان ضباط مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها، وتأسيس إدارة تعنى بشؤون المتقاعدين .

وقدم المشاركون بالوقفة شكرهم لمدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على مساعيه الجادة واهتمامه بمتابعة كل ما يهم المتقاعدين ويحسن من مستوى حياتهم وتواصله الدائم معهم، واصدار أوامره المباشرة بتنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة وصرف ٦٠٠ قرض اسكان لضباط الامن العام المتقاعدين .

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد وجه بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، إيمانا بدورهم الكبير في خدمة الوطن وأمنه، وجهودهم وتضحياتهم أثناء فترة خدمتهم، وما زالوا يقدموه.

كما وأصدر متقاعدو مديرية الأمن العام، يوم أمس، بياناً أعربوا فيه عن شكرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على المكرمة الملكية السامية بدعم صندوق إسكان الضباط وصرف مستحقات فورية ل ٦٠٠ من الضباط المتقاعدين، وإنشاء إدارة مختصة بشؤون المتقاعدين .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني