المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 22/02/2020 9:11:15 AM
الحكومة تستهجن إشاعات بيع البترا
الحكومة تستهجن إشاعات بيع البترا
الرقيب الدولي - 

استهجنت رئاسة الوزراء اليوم السبت ما تمّ تداوله خلال الأيام الماضية من إشاعات حول التوجّه لبيع أراضٍ في محمية البترا الأثريّة.

وأكدت رئاسة الوزراء عبر منصّة "حقّك تعرف" أن كلّ ما يشاع حول هذا الأمر عارٍ عن الصحة تماماً، وفيه تضليل واضح للرأي العام، وتشويه للحقائق، وتثبيط للجهود الوطنيّة والمنجزات، في الوقت الذي نشهد فيه تقدّماً لافتاً للقطاع السياحي تعكسه الأرقام والمؤشّرات.

 وشدّدت على أن البترا التي تمّ اختيارها قبل عدة أعوام إحدى عجائب الدنيا السبع تشكّل مقصداً مهما للسياح المحليين والعرب والأجانب، ورافداً مهما للسياحة والاقتصاد الوطني، لافتةً إلى أنّه لا يمكن التفكير ببيع متر واحد منها، بل هناك سعي حثيث لتطويرها وتحسين الخدمات السياحيّة والاستثماريّة فيها لتعود بالفائدة والخير على الوطن وأبنائه.

وأكّدت رئاسة الوزراء أنّ الجهات المختصّة ستتعقّب كلّ من يروّج مثل هذه الإشاعات، وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم وفقاً للتشريعات النافذة؛ باعتبارها تسهم في إثارة الرأي العام، وتبثّ القلق بين المواطنين، وتسيء إلى سمعة الوطن داخلياً وخارجياً.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني