المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 21/02/2020 10:22:43 AM
الوحدات يتوج بلقب بطولة الدرع
الوحدات يتوج بلقب بطولة الدرع
الرقيب الدولي - 

توج فريق الوحدات بلقب بطولة درع الاتحاد لكرة القدم لموسم 2020 بعد فوزه اليوم الجمعة على فريق الرمثا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان في مباراة نهائي الدرع.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا احتشد في مدرجات ستاد عمان.

وسجل للوحدات المحترف السنغالي عبدالعزيز أنداي واحمد سمير في الشوط الأول فيما جاء هدف الرمثا في الشوط الثاني.

وتسلم لاعبو الوحدات درع الاتحاد والميداليات الذهبية فيما تسلم لاعبو الرمثا الميداليات الفضية.

واحتفلت جماهير الوحدات بلقب الدرع العاشر في تاريخ النادي في البطولة التي تاتي الذي باكورة منافسات الموسم الكروي الجديد 2020.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني