مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/02/2020 1:22:57 PM
اختتام فعاليات الورشة التدريبية " بناء قدرات النساء في المجالس المنتخبة"
اختتام فعاليات  الورشة التدريبية " بناء قدرات النساء في المجالس المنتخبة"
جانب من الورشة التدريبية
الرقيب الدولي - محمد المراشده 

اختتمت اليوم فعاليات الورشة التدريبية " بناء قدرات النساء في المجالس المنتخبة" التي استهدفت عدد من عضوات المجالس البلدية ومجالس المحافظات. 

و هدفت هذه الورشة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام الى بناء قدرات 20 سيدة من محافظة البلقاء لتعزيز مشاركتهن بشكل فعال خلال عملهن كعضوات في المجالس البلدية ومجالس المحافظات. 

وتطرقت الورشة التدريبية التي نظمتها جمعية النساء العربيات، عدة مواضيع هامة حول كيفية تحليل الميزانية المراعية للنوع الاجتماعي و كيفية استخدام دليل الاحتياجات وأولويات خدمات البلدية وكيفية التعامل مع المشاريع التي تهدف إلى خدمة البلدية والمواطنين/ات بالإضافة الى موضوع المساءلة الاجتماعية والتأثير على السياسيات. إذ جاءت هذه المحاور مستنده على تقييم احتياجات النساء لزيادة مشاركتهن في اماكن صنع القرار وتعزيز مشاركتهن في الحياة السياسية.

و تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورشات التدريبية التي تنظمها جمعية النساء العربيات ضمن مشروع "تمكين النساء لأدوار القيادة" المقدم من منتدى الاتحادات الفيدرالية و بدعم الحكومة الكندية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني