القاضي العمرو تكتب : تقنية القضاء على الإنترنت: مستقبل التقاضي م.سليم البطاينه يكتب: كورونا وتنظيم المشهد الاعلامي وضبط بوصلة التصريحات ! د.معتصم دراوشه يكتب: قراءة استباقية بفرص مترشحي القوائم في رابعة إربد إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية داوديه يزور نقابة الأطباء البيطريين ستاندرد أنـد بورز تثبت تصنيفاتها الائتمانية للبنك الإسلامي احالة قضية فتى الزرقاء الى امن الدولة الهواري يفجر مفاجاة: نقص الخبرة سبب ارتفاع وفيات كورونا في الاردن توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان(UNIHRD ) "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة فاطمه محمد عبد الرحمن خصاونه "أم عصام" الحوامده يكتب للأمن العام : "نحن معكم ونشكركم ونشد على أيديكم" اللواء الركن الحواتمه يتوعد الخارجين عن القانون بقبضة حديدية الامن: رقم خاص للإبلاغ عن اية شكاوى ترتبط بقضايا فرض الاتاوات والبلطجة الحوامده يكتب: "العبرة لمن يعتبر والفكرة لمن يفتكر" نشر القوائم الأولية للمرشحين الليلة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:51:20 AM
ساني يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ
ساني يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ
الرقيب الدولي -

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن الألماني الدولي ليروي ساني لا يزال يطمح إلى الانتقال لبايرن ميونخ.

وكتبت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية يوم الأربعاء، دون أن تكشف عن مصدرها، أن جناح مانشستر سيتي الإنجليزي المصاب حاليا، أبلغ نيته بهذا.

وسعى بايرن إلى ضم ساني الصيف الماضي لكنه أُصِيْب بتمزق في الرباط الصليبي في القدم اليمنى مطلع أغسطس الماضي، وخضع لعملية جراحية، ومنذ ذلك التاريخ يعمل ساني على العودة إلى الملاعب.

ويستمر عقد ساني مع مانشستر حتى صيف 2021. ويُعْتَقَد أنه قبل إصابة ساني، كان مانشستر سيتي طلب 150 مليون يورو من بايرن للموافقة على انتقاله إلى النادي البافاري.

ولم تصدر تصريحات رسمية بعد حول احتمال انتقال ساني إلى بايرن.

وبحسب صحيفة "شبورت بيلد"، يُعْتَقَد أن تغيير مدير أعمال ساني قد ترك أثره على المفاوضات المحتملة بين الجانبين .

كان ساني فسخ عقده مع وكيله الحالي، شركة "فنتشارز ليمتد" المملوكة للنجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام وتعاقد مع وكالة "ليان سبورتس" التي يملكها الوكيل الشهير فالي رمضاني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني